اغلاق
اغلاق

القتل العمد مع اللامبالاة: اتهام السائق من رهط الذي اصطدم بحاجز للشرطة في ريشون

WAZCAM, تم النشر 2022/07/04 12:16

قدمت النيابة العامة في منطقة المركز اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد شاب من رهط (28 عامًا) بتهمة القتل العمد مع اللامبالاة والتسبب باضرار جسدية وبنود أخرى، في قضية مصرع الشرطي عميحاي كرملي بتاريخ 10.6.2022، اثر حادث اصطدام سيارة اثناء تواجده في حاجز وضعته الشرطة في احدى المفارق في مدينة ريشون لتسيون، وأصيب شركيين اخرين في الحادث.

وبحسب لائحة الاتهام، فقد قضى المتهم يوم الجمعة (10.6.2022) وقته مع الأصدقاء وشرب المشروبات الكحولية معهم. وعند ساعات الفجر، غادر المتهم واثنان من أصدقائه مكان الترفيه. ونزل الركاب من السيارة واخذوا يرقصون، وعندما لاحظ الركاب مرور سيارة شرطة، صعدوا إلى السيارة وبدؤوا بالفرار من مكان الحادث، واصطدموا بسيارة أجرة كانت واقفة، ثم بدأت الشرطة في مطاردة المتهم الذي كان يقود سيارته بسرعة عالية متجاوزًا الإشارة الحمراء.

في ذلك الوقت ، بالقرب من مكان فرارهم، أقيمت نقطة تفتيش للشرطة للتحقق من حالة الشباب الذين يخرجون من الملاهي الليلية ومد تأثير الكحول عليهم، وكان بضمنهم المتطوع الراحل عميحاي كرميلي ، الراحل الذي كان بجانب سيارة الشرطة. وبعد ذلك اصطدم المتهم أيضا بسيارة شرطة أخرى بافراد الشرطة وأصاب شرطيين.

ولم يتوقف المتهم بل استمر بالهروب، ولم يتوقف إلا بعد اصطدامه بمركبة أخرى، ثم نزل من السيارة هاربًا نحو المسار المقابل، واعتقله ضباط الشرطة الذين كانوا يلاحقونه.

ونتيجة الاصطدام بالحاجز وبافراد الشرطة، توفي الشرطي المتطوع عميحاي كرملي على الفور، وتم إجلاء شرطيين لتلقي العلاج في المستشفى، حيث أصيب أحدهما بجروح في الرأس، وأصيب أصدقاء المتهم الذين كانوا معه في السيارة. وتم تحويلهم لتلقي العلاج الطبي.

heightقد يهمك ايضا