اغلاق
اغلاق

احباط جريمة قتل واعتقال 5 مشتبهين وضبط أسلحة في البعنة

WAZCAM, تم النشر 2022/07/03 8:57

احباط عملية القتل على يد أفراد شرطة الشمال والقاء القبض على خمسة مشتبه بهم حيث تم توقيف اثنين منهم داخل سيارة مع مسدس جلوك و 3 امشاط ذخيرة

بعد جريمة القتل التي وقعت مساء يوم الجمعة (01.07.22) في قرية البعنة، أمس (02.07.22) في ساعات الليل القت شرطة الشمال وشرطة حرس الحدود القبض على اثنين من المشتبه بهم (23,29) عامًا من نحف مسلحين بمسدس جلوك و 3 امشاط ذخيرة، إضافة إلى القاء القبض على 3 مشتبه بهم آخرين من قرية البعنة على خلفية الصراع ذاته.

اليوم، ستتم إحالة المشتبه بهم الخمسة إلى محكمة الصلح للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

شرطة الشمال تحارب العناصر الإجرامية واستخدام السلاح في الصراعات العنيفة ببشكل حازم وصارم وبكل قوة وباستخدام كل الوسائل المتاحة امامها.

هذا بحسب بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال.

דוברות המשטרה(גליל): 

סיכול רצח נוסף על ידי שוטרי מחוז צפון ומעצר חמישה חשודים כאשר שניים מהם נעצרו בתוך רכב ובתוכו אקדח מסוג גלוק ו 3 מחסניות מלאות. 

בהמשך לאירוע הרצח שהתרחש בערב יום ששי (01.07.22) בכפר בענה, אתמול (02.07.22) בשעות הלילה, שוטרי המחוז הצפוני ולוחמי משמר הגבול עצרו שני חשודים ( 23,29, נחף ) כשהם חמושים באקדח מסוג גלוק ו 3 מחסניות מלאות, בנוסף נעצרו 3 חשודים נוספים מכפר בענה על רקע אותו סכסוך.

היום יובאו חמשת החשודים לבית  המשפט השלום לדיון בבקשת המשטרה להאריך את מעצרם.

שוטרי מחוז צפון נלחמים כנגד גורמי הפשיעה והשימוש בנשק בסיכסוכים האלימים בנחישות במלוא העוצמה תוך שימוש בכל האמצעים העומדים לרשותם.

heightقد يهمك ايضا