اغلاق
اغلاق

لائحة اتهام ضد 3 اخوة من النقب بحرق محل للهواتف الخليوية وتعريض فتى لحروق خطيرة

WAZCAM, تم النشر 2022/07/01 18:10

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب امس الخميس، لائحة اتهام في محكمة بئر السبع المركزية ضد ثلاثة متهمين من سكان حورة، بتهمة ارتكابهم جرائم إحراق وعنف. وينسب للمتهمين الثلاثة تهمة احراق محل للهواتف الخليوية في بلدة حورة في النقب في شهر أيار الماضي، ما أدى الى إصابة الفتى عيسى أبو القيعان بجراح خطيرة.

 

وبحسب لائحة الاتهام، وصل الأخوان الثلاثة  (25 عامًا) و(21 عامًا) و(21 عامًا) الى موقع الجريمة، بسبب نزاع على أرض، في وضح النهار في سيارة لا تحمل لوحات ترخيص. وقاموا بمهاجمة فتاة أحد الاشخاص بالعصي وأضرموا النار في متجر الهواتف االخليوية، والذي تواجد داخله فتى يبلغ من العمر 12 عامًا جاء لإصلاح هاتفه المحمول.

وانتشر الحريق وبدأ المحل يحترق نتيجة لأفعال المتهمين، وأصيب القاصر بحروق شديدة في حوالي 95٪ من جسده، وأصيب اثنان آخران من أصحاب الشكوى. وتم التحقيق في القضية من قبل الوحدة المركزية في شرطة النقب (يمار).

وتنسب لائحة الاتهام إلى المتهمين الذين ارتكبوا جرائم الحرق العمد والتخريب المتعمد المشدد والاعتداء المشدد والضرر وعرقلة سير العدالة. وتطالب النيابة بحبس المتهمين حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم.

heightقد يهمك ايضا