اغلاق
اغلاق

الأردن: قاتل الطالبة الجامعية ايمان ارشيد يقتل نفسه قبل القبض عليه

WAZCAM, تم النشر 2022/06/27 8:37

أعلن الأمن العام الأردني وفاة قاتل الفتاة الجامعية في العلوم التطبيقية إيمان إرشيد متأثرا بإصابته بعد إطلاقه النار على نفسه. وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان، إن الجهود المتواصلة التي باشرتها فرق التحقيق توصلت لمعلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة المدعو عدي خالد عبدالله حسان من مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما.

وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضا تسليم نفسه ومهددا بالانتحار.

وتابع: القوة الأمنية قامت بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) حسب التقرير الطبي الأولي، وتم نقله إلى المستشفى، قسم العناية الحثيثة، فاقدا الوعي والعلامات الحيوية.

خلال مطاردة الشرطة.. المتهم بقتل الأردنية إيمان إرشيد يطلق النار على نفسه

ولفت إلى أنه تم ضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته، وقام فريق من المختبرات الجنائية بجمع كافة الأدلة لاستكمال التحقيق، وإحالة القضية إلى الجهات القضائية المختصة وفقا للقانون.

وأوضح أن القاتل توارى عن الأنظار فور ارتكابه الجريمة دون أن يثبت تواصله مع أيٍ من معارفه أو ذويه، إلا أن الأساليب التحقيقية الدقيقة مكنت الفريق من تحديد هويته، ومكان سكنه، وجرت مداهمته في عدد من المواقع التي تردد عليها قبل ارتكاب الجريمة وبعدها.

وحثت مديرية الأمن العام في الأردن على "عدم نشر أي معلومات غير موثوقة حول الجريمة، وعدم إعادة نشر ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما لم يكن صادرا عن الجهات الرسمية، خاصة أن الكثير مما نشر كان غير صحيح وساهم في نشر الشائعات المغلوطة.

heightقد يهمك ايضا