اغلاق
اغلاق

ضرب وهرب: الشرطة تعتقل مشتبه بالاصطدام بدراجتين ناريتين قرب مفرق ايال وحالتهما خطيرة

WAZCAM, تم النشر 2022/06/26 8:54

ضرب وهرب: القاء القبض على مشتبه من قلنسوة يبلغ من العمر 21 عاما

اعتقلت الشرطة شاب يبل من العمر 21 عامًا للاشتباه باصطدامه بدراجتين ناريتين فجر اليوم الاحد قرب مفرق ايال، والتسبب بجراح خطيرة لسائقي الدراجتين الناريتين، وهروبه من مكان الحادث.

وافيد ان الشرطة قامت باعمال تفتيش عن السيارة التي صدمت الدراجتين الناريتين، وبعد تفتيش أجرته في عدة مواقع في المنطقة، حددت مكان السائق في الطيبة، ووفقًا لاحتياجات التحقيق، سيتم إحضار المشتبه به لجلسة في المحكمة، وستطلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه به على ذمة التحقيق.

ضرب وهرب: اصطدام سيارة بدراجتين ناريتين قرب مفرق ايال وحالتهما خطيرة

أفادت الشرطة ان سيارة اصطدمت بسائقي دراجتين ناريتين، فجر اليوم الاحد قرب مفرق ايال بالقرب من مدينة الطيرة وكفار سابا. وأصيب راكبا دراجتان ناريتان في الثلاثينيات من العمر بجروح خطيرة بعد أن صدمتهما سيارة، وهربت من مكان الحادث على طريق 5504 بالقرب من تقاطع إيال بالقرب من كفار سابا.

وقامت الفرق الطبية بإجلاء المصابين إلى مركز مائير الطبي في كفار سابا، وبدأت الشرطة في التحقيق في ملابسات الحادث. وتم اغلاق الطريق امام حركة المرور من تقاطع ايال الى نير الياهو بالاتجاهين عقب معالجة الحادث.

وقدم المسعفون التابعون لنجمة داود الحمراء العلاج الطبي وتم نقل رجلين في الثلاثينيات من العمر إلى مستشفى مائير في حالة حرجة مع إصابات خطيرة في الأطراف.

وقال المسعفان من نجمة داود الحمراء، أوهاد باين ويونس حاج يحيى، إن الجرحى كانا ملقيين على الطريق على مسافة كبيرة من بعضهما البعض وعن الدراجة النارية وهما في حالة وعي، لكنهما يعانيان من إصابات خطيرة في أطرافهما.

heightقد يهمك ايضا