اغلاق
اغلاق

رغماً عن الإئتلاف: القائمة الموحدة والنائبة غيداء زعبي يدعمان اقتراح قانون رفع الحد الأدنى للأجور إلى 40 شيكل للساعة بالرغم من معارضة الإئتلاف

WAZCAM, تم النشر 2022/06/08 16:40

*الموحدة تدعم اقتراح قانون رفع الحد الأدنى للأجور إلى 40 شيكل للساعة*

 

أعلنت القائمة العربية الموحدة أنها ستصوت إلى جانب اقتراح القانون الذي تقدمت به القائمة المشتركة لرفع الحد الأدنى للأجور إلى 40 شيكل للساعة.

 

وأكدت الموحدة أن مثل هذه القوانين لا يمكن أن تمرّ بدون دعم من الحكومة، خاصة وأنها تتعلق بميزانية الدولة، ولذلك أخذت الموحدة على نفسها تبنّي هذا المطلب أمام الحكومة، وسيقوم نواب الموحدة بالتواصل مع أحزاب الائتلاف ووزارة المالية من أجل ضرورة توفير الميزانيات اللازمة لتطبيقه.

 

وأكدت الموحدة أنها ترحّب بكل تعاون مع القائمة المشتركة من أجل تقديم مصالح وقضايا مجتمعنا العربي.

هذا وقامت النائب غيداء ريناوي زعبي بمساندة إقتراح القانون قائلة  : قمت بالتصويت مع اقتراح قانون رفع الحد الأدنى للأجور إلى 40 شيكل للساعة

قمت اليوم بالتصويت مع اقتراح رفع الحد الادنى للأجور الى 40 شيكل للساعة ، الجدير بالذكر بأن هذا المقترح قدمه النائب د.احمد الطيبي .
رفع الحد الادنى للاجور سوف يساعد على تقليص فجوات الأجور وتعزيز وضع العمال ذوي الأجور المنخفضة، وتعزيز المرونة الإدارية في القطاعين الخاص والعام، وتوفير الاستقرار في علاقات العمل .
قمت بالتصويت مع القانون تأكيدًا مني على دعم اي قانون يعود بالفائدة على المجتمع العربي والفئات المستضعفة. 

heightقد يهمك ايضا