اغلاق
اغلاق

عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو لوازكام : يا ويلك من الله أيها القاتل ؟ صوت البكاء يملأ المدينة

WAZCAM, تم النشر 2022/06/08 8:41

" ما حصل امر لا يمكن تصوره وجريمة بشعة نكراء لا يمكن تخيلها , كيف لهذا القاتل ان يضع قنبلة في سيارة شابة ويفجرها ويقتلها , كيف وصلت بنا الأحوال الى هنا ؟ هل يعقل ان تقتل شابة بهذه الطريقة البشعة ؟ أقول للقاتل : الا تخاف من الله ؟ الم تسمع صباح اليوم صوت البكاء في كل بيت بشفاعمرو ؟ "

 

هذا ما قاله عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو في حديث لموقع وتطبيق وازكام صباح اليوم الأربعاء في اعقاب جريمة قتل الشابة جوهرة خنيفس ابنة نائب رئيس البلدية فرج خنيفس فجر اليوم بعد وضع قنبلة في سيارتها وتفجيرها .

وأضاف عرسان ياسين :" اعرف المرحومة جيدا وتربطني بالعائلة علاقة قوية , لا اطيب ولا أروع من هكذا عائلة , لا ناقة لهم ولا جمل في الاجرام والعنف او ما شابه , وعندما سمعت الخبر لم اتحمل واجهشت بالبكاء حزنا والما , فالمصاب جلل والجريمة نكراء بشعة "

 

كتب - خطاب نصار... وتابع عرسان ياسين :" يا ويلك من الله أيها القاتل ؟ الم ترحم أمها وابوها واختها , كيف للانسان ان يقتل انسانا اخرا بهذه الطريقة البشعة ؟ مدينة شفاعمرو تعيش بطوائفها الثلاث بأمن وامان ومحبة , حتى جاءت هذه الجريمة لتصحو المدينة بكافة سكانها على خبر محزن مفجع ابكى الكبير والصغير "

وقال عرسان ياسين :" الشابة المرحومة جوهرة كانت تركب سيارتها ولدى وصولها الى مركز المسن بالمدينة انفجرت السيارة هناك ولم تنجح الطواقم الطبية بانقاذ حياتها ؟ فلله ما اعطى ولله ما اخذ , اعزي عائلة حبيبي وصديقي فرج خنيفس واشاطرهم احزانهم وأتمنى من الله ان يلهمه الصبر والسلوان على فقدانهم الجلل "

 

وانهى عرسان ياسين :" ننتظر تحقيقات الشرطة ولا ندري ما خلفية الحادث فكل الأمور واتجاهات التحقيقات مفتوحة الان "

 

وجاء في بيان بلدية شفاعمروصباح اليوم الاربعاء :"  الرئيس وأعضاء المجلس البلدي والموظفون يقفون وراء عائلة نائب رئيس البلدية السيد فرج خنيفس وعقيلته السيدة بديعة مستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة ويستنكرون بشدة الحادث  المأساوي الذي اودى بحياة ابنتهم جوهرة اثر انفجار سيارتها. هذا الخبر الذي وقع كالصاعقة على شفاعمرو عامة يأتي ضمن سلسلة العنف والاعمال الاجرامية التي تجتاح المجتمع العربي في البلاد منذ سنوات. اننا نرى في هذا العمل الاجرامي تجاوزا لكافة الخطوط الحمراء التي تهدد مجتمعنا وتودي به الى حافة الانهيار. ونحن اذ نقف جنبا الى جنب مع العائلة الكريمة نطالب كافة المسؤولين من حكومة وشرطة اتخاذ كافة التدابير للكشف عن الجناة ووضع حد لهذه الاعمال الاجرامية. البلدية بكامل هيئتها في تواصل دائم لمتابعة الحدث وحيثياته واتخاذ الإجراءات اللازمة. كما تعلن عن الغاء نشاطات احتفالاتها بيوم الطفل المقررة لهذا اليوم.

heightقد يهمك ايضا