اغلاق
اغلاق

شفاعمرو: مقتل الشابة جوهرة خنيفس ابنة نائب رئيس البلدية فرج خنيفس بانفجار سيارة

WAZCAM, تم النشر 2022/06/07 23:15

ضحية جريمة القتل في شفاعمرو هي جوهرة خنيفس (28 عاما)، وهي ابنة نائب رئيس بلدية شفاعمرو، حيث تم تفجير سيارتها بعبوة ناسفة ما اسفر عن مصرعها.

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول سماع صوت انفجار وسيارة تشتعل في مدينة شفاعمرو. سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وبعد أنّ رصدوا مكان الحادث، باشروا في جمع الأدلّة والبيّنات، وقاموا باستدعاء خبير المتفجرات ومن التحقيق الأولي تبين عن وضع عبوة ناسفة في السيارة. تم رصد جثة في السيارة التي يعمل محققوا الشرطة لمعرفة هويتها.  

باشر أفراد الشرطة بالتحقيق في الحادث وفي هذه المرحلة يقومون بإجراءات لمعرفة هوية الضحية كما وتم نشر قوات الشرطة وإقامة حواجز تفتيش ونشاط مسح وتمشيط لرصد مكان المشتبه بهم، والتحقيق في بدايته.

  المتحدثة باسم نجمة نجمة داود الحمراء:  في الساعة 10:20 مساءً ، ورد تقرير على هاتف الطوارئ 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة الكرمل حول انفجار سيارة بالقرب من مدخل شفاعمرو على طريق 781. أفاد مسعفون ومسعفون  نجمة داوود الحمراء بوجود ضحية فاقدا للوعي في مكان الإنفجار ومن ثم قاموا بإقرار وفاته على الفور.

   المسعف هوديا روزا: *"عندما وصلنا إلى مكان الحادث رأينا السيارة مشتعلة. في نهاية عمليات إطفاء الحريق حددنا ضحية فاقدا للوعي مع اصابات شديدة  في مختلف انحاء الجسد ولم يبقى لنا سوى تحديد وفاته ".

דוברות מד"א : בשעה 22:20 התקבל דיווח במוקד 101 של מד"א במרחב כרמל על פיצוץ רכב סמוך לכניסה לשפרעם מכביש 781. חובשים ופראמדיקים של מד"א מדווחים על נפגע מחוסר הכרה ללא סימני חיים וקובעים מוות. נדב
פראמדיקית מד"א הודיה רוזה סיפרה: "כשהגענו למקום ראינו את הרכב עולה באש. בתום פעולות הכיבוי זיהינו נפגע מחוסר הכרה עם פגיעה רב מערכתית קשה ולא נותר לנו אלא לקבוע את מותו."

דוברות כבאות והצלה לישראל | מחוז צפון

שריפת רכב בשפרעם - במקום אדם ללא רוח חיים

בשעה 22:22 התקבל דיווח במוקד 102 צפון על שריפת רכב עם לכוד בעיר שפרעם. 

3 צוותי כיבוי מתחנת גליל מרכזי פעלו לכיבוי הרכב הבוער ובסיום פעולות הכיבוי זיהו כי הלכוד ברכב ללא רוח חיים. 

 

heightقد يهمك ايضا