اغلاق
اغلاق

بدعم من مفعال هبايس : إقامة مركز رياضي جديد في مدينة سخنين

WAZCAM, تم النشر 2022/06/01 18:03

افتتحت بلدية سخنين، مفعال هبايس ووزارة الثقافة والرياضة اليوم الاثنين 30.5.2022، "مركز توتو بايس للجماهير وللرياضة"، وذلك في حي البلانة في المدينة. وستُستخدم القاعة لمجموعة واسعة من النشاطات الرياضية، بما فيها منافسات قُطرية وعالمية. كما سيُستخدم المبنى لنشاطات جماهيرية مختلفة، من بينها: أطر، صفوف تعليمية، لقاءات، مراسم مختلفة ومناسبات احتفالية في المدينة. ويوفّر المبنى ملعب كرة سلة احترافي، كما يشمل مدرج جلوس للجمهور يضم نحو 300 مقعد، بالإضافة إلى قاعة رقص وقاعة للتعليم.  


شارك في حفل الافتتاح، رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا، مدير قسم الرياضة، ممثلة عن مفعال هبايس، وممثلون عن وزارة الثقافة والرياضة.

د. صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين قال: نشكر إدارة مفعال هبايس على الدعم. المشروع يخدم كل شرائح المجتمع السخنيني وبالذات فئة الشبيبة. يساهم في تطوير الرياضة والثقافة والمواهب وملء الفراغ. كذلك، يعزز مكانة سخنين المعروفة باهتمامها بالرياضة وسجلت محطات رياضية هامة.

 

عيريت بن مناحيم، مديرة مباني بايس في قسم المخصصات قالت: يفخر مفعال هبايس بكونه شريكًا أساسيًا بإقامة القاعة الرياضية الجديدة في سخنين. لقد أقيم المركز وفقًا لأعلى المعايير ولا شك لدينا بأن السكان سيستفيدون من إقامته لسنوات طويلة وسيستمتعون بذلك. 

heightقد يهمك ايضا