اغلاق
اغلاق

زيارة الوزير عيساوي فريج والنائب في الكنيست غيداء ريناوي زعبي الى مجلس محلي كفركنا

WAZCAM, تم النشر 2022/05/29 12:10

قام الوزير عيساوي فريج والنائب غيداء ريناوي زعبي  اليوم صباحًا   28/05/22 بزيارة إلى بلدة كفركنا ،

واستهلا الوزير فريج والنائب ريناوي زعبي  زيارتهم بجلسة عمل في المجلس المحلي مع رئيس المجلس المحلي السيد عز الدين امارة ونوابه والطاقم المهني ،

حيث استمعا الى عرض شامل وواسع من رئيس المجلس المحلي حول المشاريع والمنشآت والفعاليات الثقافية والرياضية في بلدة كفركنا ومطالب واحتياجات المجلس من ميزانيات ، هذا وقد تناول الحضور خلال الجلسة مشاكل السلطات المحلية بهذا الخصوص من نقص في الميزانيات لتنفيذ المشاريع،  والاحتياجات المحلية بمجالات عديدة . 

اما الوزير عيساوي فريج اشاد في مستهل كلمته للعمل الدؤوب من قبل النائب غيداء ريناوي زعبي من اجل المجتمع العربي وتحصيل الميزانيات ووعد من جانبه ان يبذل جهوده بمساعدتها لتحصيل الميزانيات وشكر رئيس المجلس السيد عز الدين امارة على حسن استقباله لهم . 

امّا النائب غيداء ريناوي زعبي شكرت الوزير عيساوي لمساندته لها والتعاون معًا من اجل تطور وتقدم المجتمع العربي وشكرت رئيس المجلس المحلي أمارة على حسن الاستقبال وطلبت من الطاقم المهني لمجلس كفركنا بالتواصل معها اكثر وذلك بهدف تحصيل ميزانيات للبلدة وتلبية احتياجات كفركنا . 

في نهاية الجلسة شكروا  طاقم المجلس للعمل المهني المدروس ووعدوا  بتقديم الدعم اللازم لإنهاء المشاريع وتلبية الاحتياجات  والاستمرارية في دعم  النهضة العمرانية الرياضة والثقافية في بلدة كفركنا وكل بلداتنا العربية .

heightقد يهمك ايضا