اغلاق
اغلاق

بعد قرار شاكيد بمنعه من السفر , الشيخ عكرمة صبري لوازكام : قرار ظالم احتلالي غير حضاري غير مبرر

WAZCAM, تم النشر 2022/05/16 12:24

" منعي من السفر قرار ظالم غير حضاري غير مبرر لا تستخدمه ولا اي دولة في العالم بالدلالة على انها دولة احتلال تتخبط في قراراراتها ضد المواطنين لإسكات صوتهم وهذا لن يكون بمشيئة الله " هذا ما قاله فضيلة الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المبارك اليوم الاثنين في حديث لموقع وتطبيق وازكام بعد قرار وزيرة الداخلية ايليت شاكيد بمنعه من السفر لمدة 4 اشهر بتهم "امنية".

 

 

كتب – خطاب نصار .... وأضاف الشيخ عكرمة صبري :" نحن اصحاب حق شرعي نقوم بواجبنا الديني سواء كان واجبنا في فلسطين او خارجها".

 

وعن التهم الملتي وجهتها ايليت شاكيد لفضيلة الشيخ عكرمة صبري , قال :" التهم وهي انني اتصل بجهات معادية وانني اخل بالأمن العام , تهم باطلة لا اساس لها من الصحة , هذا الاسلوب لا يجدي , ونستخدم الان التواصل الاجتماعي كمنصة الزوم وغيرها للاتصال بالعالم اجمع اكثر من أي يوم مضى" .

 

وانهى الشيخ عكرمة صبري :" منعي من السفر هو نوع من التضييق والتنكيد  والانتقام لانهم يعرفون ان منعي من السفر لا يجديهم ابدا بل انني اتواصل مع العالم واشكر الفضائيات التي توصل صوتنا لكل العالم بالتالي  فاننا نستثمر التواصل الاجتماعي والتواصل التلفازي والاذاعي والصحفي كله في سبيل اثبات حقنا والدفاع عن ارضنا"

 

 

heightقد يهمك ايضا