اغلاق
اغلاق

طيران الاتحاد الإماراتية نقلت 100 الف مسافر من البلاد 70% منهم الى الشرق الاقصى

WAZCAM, تم النشر 2022/04/28 17:32

تواصل شركة الاتحاد للطيران الاماراتية تعزيز رحلاتها من إسرائيل إلى الشرق الاقصى عبر أبوظبي، والتي تشهد طلبًا مرتفعًا بشكل خاص من قبل المسافرين الإسرائيليين. وسافر عبر خطوط الاتحاد أكثر من 100 الف مسافر خلال العام الماضي 2021، واستمر حوالي 70٪ منهم إلى وجهات اخرى في الشرق الأقصى والهند وجزر المالديف.

 

طيران الاتحاد الإماراتية تعزز رحلاتها الى تل ابيب لتصبح يومية في حزيران

 

وستعمل الشركة اعتبارًا من هذا الأسبوع، على تشغيل 5 رحلات أسبوعية بين تل أبيب وأبو ظبي، على ثلاثة أنواع من الطائرات: إيرباص 320 ، 787-900 دريملاينر وطائرة بوينج 777 عريضة الهيكل، وجميعها ذات درجتين سياحية ودرجة الاعمال.

وتنطلق الرحلات من مطار بن غوريون أيام الأحد، والاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة الساعة 15:15، وتهبط في مطار أبوظبي الساعة 19:35.

واعتبارًا من شهر حزيران، ستصبح الرحلات بين تل ابيب وابوظبي، يومية وقد يتم استخدام أنواع جديدة من الطائرات في هذا المسار.

وتعمل الاتحاد ايضًا على تعزيز دورها في سوق نقل البضائع، لتصبح لاعباً رئيسياً كذلك في سوق نقل البضائع وستصبح أبوظبي.

وبإمكان المسافرين عبر طيران الاتحاد الذين يختارون السفر عبر الشركة من أبوظبي إلى وجهات أخرى، الاستمتاع من برنامج الترانزيت الفريد الذي يضمن الوصول الى الكثر من بقاع العالم، وضمان المبيت لليلتين في أبو ظبي في فنادق 3/4 نجوم على نفقة الشركة.

heightقد يهمك ايضا