اغلاق
اغلاق

الإغاثة 48 - الحركة الإسلامية تقيم إفطارات جماعية لحوالي 3000 يتيم ومحتاج في الضفة

WAZCAM, تم النشر 2022/04/26 17:56

نظمت جمعية الإغاثة48- الحركة الإسلامية منذ بدء شهر رمضان عدة إفطارات جماعية لحوالي 3000 يتيم ومحتاج في سبع محافظات فلسطينية مختلفة في الضفة الغربية، وذلك ضمن مشروع "إفطار صائم" أحد مشاريع رمضان الخير2022م، والتي تأتي هذا العام تحت شعار ولك مثل أجرهم.

وتخللت الإفطارات العديد من الفقرات الإيمانية والفنية كالمدائح النبوية، الزجل الشعبي، عروض لمهرّجين، واللعب مع الأطفال والتعرف على مواهبهم وسط أجواء عائلية دافئة.

أول الإفطارات الجماعية التي نظمتها الإغاثة 48 كان في محافظة الخليل، شارك فيه 1500 يتيم ومحتاج، ثم في نابلس حيث نظمت الجمعية إفطارًا لمرافقي المرضى في مستشفى النجاح، وفي أريحا بمشاركة 150 يتيم ومحتاج، وفي قلقيلية شمل 200 يتيم ومحتاج، وفي سلفيت بمشاركة 200 يتيم ومحتاج، وفي يطّا بمشاركة 250 يتيمًا، وآخر الإفطارات الجماعية كان في طولكرم بمشاركة 370 من الأيتام والمحتاجين وكبار السن.

وقد شارك في هذه الإفطارات كل من: وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية سماحة الشيخ حاتم البكري، وفد مجلس إدارة جمعية الإغاثة48 وموظفيها برئاسة د. علي الكتناني، ممثلو لجان الزكاة، رؤساء المؤسسات الخيرية، بالإضافة إلى عددٍ من الشخصيات الاعتبارية في مختلف المحافظات.

وأكدت الإغاثة48 أن لا شيء يضاهي فرحة الأطفال والأيتام بهذه الإفطارات واللقاءات الطيبة، ووجهت الجمعية شكرها الجزيل إلى أهل الخير والإحسان في الداخل الفلسطيني على دعمهم لمشاريع رمضان الخير داعيةً إياهم إلى مواصلة العطاء لرسم الابتسامة على وجه أكبر عددٍ ممكن من الأيتام والفقراء والمحتاجين.

heightقد يهمك ايضا