اغلاق
اغلاق

إيتمار بن غفير بعد قرار منعه من الوصول الى باب العامود: أنوي الوصول ولا اتلقى تعليمات من بينيت

WAZCAM, تم النشر 2022/04/20 15:05

رفض عضو الكنيست إيتمار بن غفير قرار رئيس الوزراء نفتالي بينيت بمنعه من الوصول إلى باب العامود للمشاركة في مسيرة الاعلام.

وقال بن غفير: لا أتلقى تعليمات من بينيت وبار ليف ومجلس الشورى. إذا لم يكن هناك مخطط متفق عليه وحل وسط بين الشرطة والمنظمين ، فإنني أنوي الوصول إلى باب العامود.

وكان رئيس الوزراء نفتالي بينيت قد صادق على  توصيات وزير الأمن الداخلي ورئيس جهاز الأمن العام ومفوض الشرطة وقرر منع عضو الكنيست إيتمار بن غفير من الوصول إلى باب العامود بالقدس.

رئيس الوزراء نفتالي بينيت: ليس لدي نية للسماح للسياسات الصغيرة بتعريض حياة البشر للخطر. ولن أسمح لاستفزاز بن غفير السياسي بتعريض جنود الجيش الإسرائيلي وافراد الشرطة الإسرائيلية للخطر ، وتحميل مهمتهم الثقيلة في أي حال من الأحوال.ستواصل شرطتنا وجنودنا التركيز على الحفاظ على أمن المواطنين الإسرائيليين في القدس وفي جميع أنحاء البلاد ، وسيواصلون محاربة الإرهاب بتصميم.

 

בן גביר: לא מקבל הוראות מבנט, בכוונתי להגיע לשער שכם

ח"כ איתמר בן גביר דחה את החלטתו של ראש הממשלה נפתלי בנט למנוע את הגעתו לשער שכם הערב, להשתתף בצעדת הדגלים. אני לא מקבל הוראות מבנט, בר-לב ומועצת השורא, מסר בן גביר, אם לא יהיה מתווה מוסכם ותהיה פשרה בין המשטרה למארגנים, בכוונתי להגיע לשער שכם.

 

heightقد يهمك ايضا