اغلاق
اغلاق

حيفا: رجل عربي ابلغ الشرطة عن نية ابنته تنفيذ عملية - وبعدها قامت بطعن يهودي بحديقة

WAZCAM, تم النشر 2022/04/15 14:05

ألقت الشرطة القبض على فتاة تبلغ من العمر 15 عاما من حيفا للاشتباه في قيامها بطعن مواطن يبلغ من العمر 47 عاما من سكان المكان وإصابته بجروح متوسطة. وقام رجال الشرطة الذين استدعوا للمكان باعتقال فتاة عربية للاستجواب. يشير التحقيق الأولي إلى أن خلفية الحادث ربما تكون قومية. 

 تلخيص - حادثة طعن في حديقة هزيكرون في مدينة حيفا

حوالي الساعة 13:00 ظهرا، تلقى مركز الشرطة 100 من أحد سكان حيفا بأن ابنته البالغة من العمر (15) عامًا كانت تخطط لتنفيذ عملية إرهابية في أورشليم القدس. دورية الشرطة التي استلمت البلاغ شرعت بفحص التفاصيل مع الأب الذي ابلغ عن ذلك وفي نفس الوقت استلم مركز الشرطة بلاغًا حول حادث طعن في حديقة هزيكرون في حيفا.

استجاب فريق الدورية الذي كان برفقة الأب على الفور لموقع الحادث في حديقة هزيكرون. شرطية من الدورية رصدت المشتبه بها تحمل بيدها سكين والقت القبض عليها على الفور.

نتيجة لحادث الطعن، أصيب شخص (47) عامًا بجروح طفيفة حتى متوسطة (وفقًا لمصادر طبية) وتم نقله للعلاج في مستشفى رامبام في المدينة.

يتواجد في مكان الحادث العديد من قوات الشرطة بقيادة قائد مديرية الكرمل العقيد إيلي ماجين، ويقومون بالتحقيق مع قوات الأمن في ملابسات الحادث.التحقيق مستمر.

شرطة لواء الساحل تواصل استعداداتها وانتشارها الواسع في مجال الأمن المستمر استعداداً للعيد ونهاية الأسبوع وفقًا لأمر قائد شرطة الساحل اللواء يورم سوفير مع التواجد الدائم في الميدان وفي الأماكن العامة وتواجد الجمهور وعلى المحاور الرئيسية.

هذا ما أوردة بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ.

 

heightقد يهمك ايضا