اغلاق
اغلاق

صور - الشرطة تنشر الالاف من عناصرها في الجمعة الثانية من رمضان بالقدس وعشية الفصح

WAZCAM, تم النشر 2022/04/14 12:26

سيعمل الآلاف من رجال الشرطة والمتطوعين من مقاتلي حرس الحدود في منطقة القدس غدا (الجمعة) والأسبوع المقبل في جميع أنحاء مدينة القدس ، في الأماكن المزدحمة ومراكز التسوق للحفاظ على سلامة وأمن وسلامة المصلين والمحتفلين وجميع سكان المدينة والزوار. . وفقا للموافقة على المخططات التي يقودها قائد لواء القدس ، ستعمل الشرطة بقوات متزايدة في غرب وشرق المدينة وفي أزقة البلدة القديمة ، من أجل السماح بحرية الدين والعبادة. كثير من المصلين يأتون إلى الأماكن المقدسة.

 

سيتم تكثيف النظام الأمني ​​الحالي ، وسيتم تكثيف نشاط الشرطة على طرق المرور ، من أجل توفير استجابة مثالية لكل سيناريو وتقديم خدمات الشرطة المثلى للجمهور. من خلال القيام بذلك ، ستواصل شرطة إسرائيل العمل للحفاظ على النظام العام ، والعمل على منع الجرائم من أي نوع والتحقيق فيها ، وكذلك الانخراط في توجيه وتنظيم حركة المرور.

 

ستعمل الشرطة على تأمين العديد من الأشخاص الذين سيزورون مختلف المواقع ومراكز التسوق والأماكن المقدسة والمجمعات الترفيهية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل ضباط الشرطة والمتطوعون خلال العطلات لتوجيه حركة المرور جنبًا إلى جنب مع أنشطة الإنفاذ المستهدفة ضد القيادة في حالة سكر ، والتنمر على الطرق والمخالفات المرورية التي تهدد الحياة.

 

* فيما يلي قائمة بالتغييرات المتوقعة في ترتيبات المرور غدًا ، ثاني جمعة من رمضان وعشية عيد الفصح (15.4): *

بين الساعة 06:00 - 16:30 ، سيتم إغلاق الشرايين التالية في مظروف المدينة القديمة أمام حركة مرور المركبات:

السلطان سليمان ، وادي الجوز ، طريق أريحا ، شموئيل بن عديا ، طريق هوفل ، طريق نابلس ، صلاح الدين ، معالوت عير دافيد ، فان باسن ، نعومي كيز.

 

من الصباح حتى بعد الظهر ، سيتم حظر المحاور التالية لحركة مرور المركبات حسب الحاجة:

• جادة بار ليف من تقاطع ماتا أرتزي جنوب المدينة (سيتم توجيه حركة المرور إلى نفق إشكول).

• طريق الخليل من شارع مريم الحشمونائيم شمال المدينة (سيتم تحويل حركة المرور إلى طريق بيت لحم).

• شارع المظليين.

• شارع فيلق المهندسين.

• نفق جيش الدفاع الإسرائيلي.

يُطلب من السائقين السفر على طريق بيغن كطريق بديل.

 

سكان الحي اليهودي ووصول المصلين إلى الحائط الغربي من وسط المدينة - ممكن من اتجاه بوابة يافا. يُطلب من الجمهور الذي يصل إلى حائط المبكى الوصول بوسائل النقل العام. كقاعدة عامة ، لن يُسمح بالدخول بالسيارة عبر بوابة يافا باستثناء سكان المنطقة.

 

* فيما يلي قائمة بالتغييرات المتوقعة في ترتيبات المرور خلال أيام الأسبوع لعيد الفصح (17-21.4): *

 

• منع دخول المركبات إلى منطقة البلدة القديمة ، بما في ذلك الشرايين: الطريق الالتفافي للمدينة القديمة ، طريق معاليه هشالوم ، بوابة يافا ، طريق جات شمانيم - أوفيل ، روكفلر وسلطان سليمان.

• على الطريق 1- من اتجاه المقر الوطني باتجاه البلدة القديمة يتمركز ضباط شرطة ويتم عمل الاتجاهات والتغييرات على الترتيبات المرورية وفقاً لأحمال المرور والزائرين في المنطقة.

• تحت تصرف ركاب وسائل النقل العام في مدينة القدس ، يمكن إيقاف المركبات الخاصة في مواقف السيارات "Hana VeSa" مقابل رسوم: في Ammunition Hill ، Mount Herzl ، Teddy ، Leumit car parking ، موقف Bate للسيارات ، موقف سيارات سوق الرملة اللد (بالقرب من ملشا).

• سيعمل القطار الخفيف بتردد متزايد.

• ستقام فعالية "مباركة الكهنة" على مدى يومين (18.4 و 20.4) من أجل السماح لجمهور كبير بالمشاركة في هذا الفصل مع الحفاظ على الأمن والسلامة العامة. في هذه الأيام ، ستزيد الشرطة من نشاطها حول البلدة القديمة وأزقتها ، وفي شرايين حركة المصلين ، وعند الحائط الغربي.

• يُطلب من الجمهور الامتناع عن الوصول إلى منطقة البلدة القديمة خلال العطلات بالمركبات الخاصة واستخدام وسائل النقل العام والمواصلات من مواقف السيارات "Hana VeSa" والقطار الخفيف.

 

نطلب من الجمهور توخي اليقظة والاتصال بمركز الطوارئ التابع للشرطة ، "الخط الساخن 100" ، في أي حادث غير عادي يتطلب اهتمام الشرطة أو عند تحديد شيء مشبوه.

 

* ستواصل شرطة إسرائيل العمل لتمكين جميع المصلين من جميع الأديان من ممارسة حريتهم في الدين والعبادة في جميع أنحاء البلدة القديمة وفي الأماكن المقدسة. لن نسمح بالعنف والاضطرابات من أي نوع وسنعمل ضد المخالفين للقانون أينما كانوا. بالإضافة إلى ذلك ، ستواصل شرطة إسرائيل التعامل مع حوادث التحريض والعنف في مناطق الشبكات الاجتماعية *.

 

* ندعو الجمهور لاحترام الأعياد والآخر والاحتفال والصلاة والمشي والاحتفال بقدسية الأعياد وفرحها قانوناً والامتثال لتعليمات الشرطة. معًا يمكننا ضمان أن تسير العطلات بسلاسة وأمان ، مع الحفاظ على نسيج الحياة الفريد في مدينة القدس. *

——

ومرفقة صور من نشاط للشرطة في القدس الأسبوع الماضي.

مصدر الصورة: المتحدثة باسم الشرطة.

heightقد يهمك ايضا