اغلاق
اغلاق

بمناسبة رمضان | بريجات تحتفل بالطعمات المحبوبة تحت شعار: طبيعي ع السحور والإفطار طعمات بريجات نختار

WAZCAM, تم النشر 2022/04/08 15:16

 أطلقت بريجات المتخصصة بإنتاج عصائر بجودة على أساس فواكه، خطوة منعشة واحتفالية بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع الاحتفال بالطعمات المحبوبة على مائدة الإفطار تحت شعار طبيعي ع السحور والإفطار طعمات بريجات نختار.

وللسنة الثامنة على التوالي، أطلقت بريجات إصدار تمر هندي محدود بمناسبة الشهر المبارك، إلى جانب الطعمات المحبوبة والشعبية في شهر رمضان. ويسوّق إصدار التمر هندي بحجم ليتر ونصف.

ياعيل بويمل، مديرة وحدة القطاعات في CBC قالت: نحن كشركة نؤمن بالحاجة لملاءمة منتجاتنا لجمهور زبائننا وتفضيلاتهم، على المستوى الاجتماعي والتسويقي. يسعدنا مواصلة التقاليد وتقديم المنتجات المعروفة والمحبوبة التي تمت ملاءمتها لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم، ويشرفنا أن نوفّر هذا العام أيضًا المشروب المحبوب والشعبي التمر هندي، ليكون حاضرًا على مائدة الإفطار، للسنة الثامنة على التوالي، إلى جانب الطعمات المحبوبة والشعبية الأخرى، مضيفة:  بهذه المناسبة أهنئ زبائننا. رمضان كريم. 

يشار إلى أنه ترافق هذه الخطوة حملة إعلانية، تشمل فيديو تجاريًا تم إنتاجه خصيصًا لشهر رمضان، ويعكس احتفالية نكهات بريجات على مائدة الإفطار، يبدع فيه الممثل دريد لداوي، للعام الثامن على التوالي، مع الإصدار المحدود من مشروب التمر هندي. 

 

heightقد يهمك ايضا