اغلاق
اغلاق

ضبط كميات كبيرة من المفرقعات في الزرازير والتحقيق مع مشتبه

WAZCAM, تم النشر 2022/04/07 15:03

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

 

شرطة إسرائيل ضبطت ألعاباً خطرة في إطار نشاط في قرية الزرازير خلال شهر رمضان

 

قام أفراد مركز شرطة مجدال هعيمك بالتعاون مع قسم الشبيبة وأفراد وحدة سرية بنشاطا مبادرًا للحفاظ على الأمن العام وضد ظاهرة استخدام وتجارة الألعاب الخطرة في المنطقة.

 

في إطار النشاط تم ضبط عشرات الألعاب الخطرة والمفرقعات على يد أفراد الشرطة  مخبأة تحت درج البيت وعلى السطوح.

 

تم استدعاء خبير متفجرات إلى المكان حيث قام بضبط وإتلاف جميع الألعاب الخطرة والمفرقعات. في غضون ذلك تم إحالة المشتبه (50) عامًا من قرية الزرازير للتحقيق في مركز الشرطة. 

 

ستواصل شرطة إسرائيل النشاط ضد تجارة واستخدام الألعاب الخطرة التي تضر بأمن وأمان الموطنينن وستعمل على الحد من استخدام هذه الألعاب.

 

شرطة إسرائيل تناشد مع بداية شهر رمضان رؤساء السلطات المحلية والقيادات الدينية والتربوية للعمل على احترام قيم الأخوة في شهر رمضان بين الجمهور والتسامح ومنع حوادث العنف خاصة في فترة الصيام.

 

كما تناشد الاهل إلى المشاركة واليقظة فيما يتعلق باستخدام الألعاب الخطرة وأن يشرحوا للأطفال المخاطر والأضرار التي قد تسببها هذه الألعاب المحظورة.

 

شرطة إسرائيل على اهبة الإستعداد  وستقوم بنشاط صارم وحازم  ضد جميع الظواهر بما في ذلك العنف ولا سيما تقديم المخالفين والمجرمين إلى العدالة.

 

تذكر: في كل عام، يُصاب عشرات الأطفال والشباب في إسرائيل نتيجة استخدام ألعاب خطرة. الألعاب الخطرة ليست لعبة أطفال كما أن استخدامها محظور وخطير وقد يتسبب في إصابات جسدية وإزعاج وخوف لدى الجمهور.

heightقد يهمك ايضا