اغلاق
اغلاق

ماركة الماكياج والعناية الفاخرة إستي لاودر تعرض السيروم الأيقوني والرائد منذ 40 عاما بحجم جديد

WAZCAM, تم النشر 2022/04/02 14:22

ماركة الماكياج والعناية الفاخرة إستي لاودر تعرض السيروم الأيقوني والرائد منذ 40 عاما بحجم جديد

Advanced Night Repair بحجم خاص

 115 مل يبقى معك لوقت طويل

 

كانت لحظة إطلاق سيروم Night Repair Advanced عام 1982 هامة في تاريخ العناية بالبشرة. فلأول مرة تحول مصطلح "العناية بالبشرة" إلى "إصلاح البشرة". في الـ 40 سنة الأخيرة، استمرت الماركة بإحداث تطويرات في إصلاح البشرة ليس في ساعات الليل فحسب. تم تحديث التركيبة خلال السنوات الـ 40 الماضية 4 مرات فقط، وتمت التوصية بالاستخدام اليومي للمنتج، وكل عملية إطلاق كانت غير مسبوقة من حيث الأبحاث المبتكرة للعناية بالبشرة، والتركيبة الأخيرة كانت Advanced Night Repair بتقنيةChronolux™ Power ,Signal ,المحمية كابتكار حتى عام 2033. وتستمر القنينة البنية بأن تكون من بين أكثر المنتجات مبيعا والمحبوبة في تاريخ الماركة، والآن حان الوقت للاحتفال بالحجم الكبير مع 115 مل من العلاج الليلي القوي.

 

Advanced Night Repair يعزز قوة الإصلاح الليلي ليمنح تحديثاً بارزاً للعين. يعمل في الليل والنهار لمساعدة البشرة في تعزيز وتيرة الإصلاح والحماية الطبيعية.

في كل ليلة أثناء النوم، يساعد البشرة على زيادة نجاعة عملية الإصلاح الليلية الطبيعية. التركيز المرتفع لحمض الهيالورونيك يساعد في حفظ الرطوبة لمدة 72 ساعة لتوفير البيئة المثالية لعملية الإصلاح الطبيعية للبشرة.

في كل يوم يساعد في حماية البشرة من الأضرار البيئية مثل تلوث الهواء، الضوء الأزرق، الأشعة تحت الحمراء وجزيئات الغبار. يوفر 8 ساعات حماية مضادة للأكسدة شاملة ضد المسببات البيئية الضارة ويساعد في ظهور البشرة بمظهر شاب أكثر لفترة أطول.

 

سيروم كبير بسعر صغير!

  Advanced Night Repair Synchronized Multi Recovery Complex 115 مل الجديد

قيمته 1150 ش.ج السعر للمستهلك 810 ش.ج.

 

كذلك، يعرض السيروم برزمة خاصة، تشمل قنينة سيروم 30 مل + قنينتان سيروم بحجم للسفر، 15 مل كل واحدة، مناسبة للحمل في الحقيبة أو لدى الخروج من المنزل.

الحجم الإجمالي 60 مل

قيمة الرزمة 670 ش.ج السعر للمستهلك 350 ش.ج

 

Advanced Night Repair جميع منتجات المجموعة:

 

7 مل(ميني) – 70 ش.ج

20 مل– 200 ش.ج

30 مل– 350 ش.ج

50 مل– 500 ش.ج

75 مل– 675 ش.ج

 

 

المنتجات متوفرة في حانوت إستي لاودر الرئيسية في كنيون أيالون، رمات جان، شبكات الفارم، أبريل، همشبير لتسرخان، الصيدليات الخصوصية المختارة وموقع الأون-لاين: www.esteelauder.co.il

 

heightقد يهمك ايضا