اغلاق
اغلاق

ماركة الماكياج والعناية والعطور الفاخرة إستي لاودر تطلق مجموعة أحمر شفاه جديدة من سلسلة Pure Color Lip

WAZCAM, تم النشر 2022/04/02 14:21

ماركة الماكياج والعناية والعطور الفاخرة إستي لاودر تطلق مجموعة أحمر شفاه جديدة من سلسلة Pure Color Lip

Pure Color Whipped Matte Lip Color

 

مجموعة أحمر شفاه سائل يمتاز بالثبات وبتصميم فاخر، أصباغ قوية ومشرقة

مجموعة أحمر الشفاه Pure Color Lip من إستي لاودر، تشمل أكثر من 100 درجة لون بقوام مختلف، مخصصة للنساء اللواتي يرغبن في احتلال العالم، النساء النشيطات الواثقات بأنفسهن حيث ينتقلن من حدث إلى آخر ويحافظن على إطلالة مميزة دون مجهود.

Pure Color Whipped Matte Lip Color هي مجموعة أحمر شفاه سائل جديدة ومبتكرة وتتحول مباشرة بعد الوضع من قوام كريمي يشبه الموس لبودرة مع ملمس مخملي. النتيجة خفيفة ولكن لها حضورها مع لمسة نهائية مخملية تدوم حتى 12 ساعة.

 يسوق أحمر الشفاه الجديد في رزمة فاخرة بلون يكمل لون أحمر الشفاه، مع أداة تطبيق خاصة مبنية على شكل زاوية مع نهاية مسطحة. التركيبة غنية وتحتوي على مركبات مرطبة منها زبدة المورينغا الطبيعية التي تمنح الشفاه ملمسا ناعما ومريحا وحمض الهيالورونيك للترطيب الفوري.

 تعرض المجموعة مع 9 درجات لون – بين البني والخوخي اللحمي، حتى الألوان الزهرية، البرتقالية، الحمراء وصولاً إلى اللون البنفسجيي البرقوقي الداكن.

يمكنك في موقع إستي لاودر الألكتروني، تجربة كل لون واختيار اللون المناسب لك

 بواسطة أداة تكنولوجية تدعى Virtual try on.

السعر للمستهلك: 150 ش.ج

المنتجات متوفرة في حانوت إستي لاودر في كنيون أيالون، رمات جان، شبكات الفارم، أبريل، همشبير، شبكة BE، تيرمينال X، جلام 42، عزرائيلي، الصيدليات الخصوصية المختارة وموقع الأون-لاين: www.esteelauder.co.il

 

heightقد يهمك ايضا