اغلاق
اغلاق

الضابط المقدّم اوفير شمول - قائد مركز شرطة كفر كنا يبارك جميع ابناء الأمة الإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان الفضيل

WAZCAM, تم النشر 2022/03/31 14:11

 

إلى جانب النّشاطات الجارية في مركز شرطة كفر كنا في هذه الأيّام لضمان أمن وسلامة المواطنين، ولمواصلة تعزيز وتوطيد العلاقات مع الجمهور، أيام قليلة وتحتفل الأمة الإسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والخير والغفران، شهر الصدقات وشهر استجابة الدعاء. ومع قدوم أفضل شهور العام، واحتفالًا بقدوم شهر الخير شهر المحبة والغفران شهر رمضان المبارك احد الشهور المتميزة بل وأفضل الشهور الهجرية، حيث ينتظر قدومه كافة الأمة الإسلامية، الضّابط المقدّم اوفير شمول قائد مركز شرطة كفركنا يتقدّم باسمى التّبريكات لجميع ابناء الأمة الإسلامية متمنيًا شهرًا سعيدًا، رمضانكم مبارك وأيامكم طاعة وساعاتكم عبادة- كلّ عام وانتم بألف خير واعاده الله عليكم باليمن والبركات.

 

شرطة إسرائيل عبر كافة نشاطاتها وفعالياتها تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم  عبر نشر ثقافة العمل الخيري والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعية وتربوية ناجحة.

 

شرطة إسرائيل تعمل على مدار الساعة لتوفير الأمن الشخصي للمواطن، دعم وتوفير بيئة آمنة وجودة حياة عالية وبما في ذلك تقديم الخدمات اللّازمة على مدار السّاعة.

heightقد يهمك ايضا