اغلاق
اغلاق

اسبوع الأعمال الخيرية في مدرسة عيلوط الإعداديّة

WAZCAM, تم النشر 2022/03/31 14:03

قامت مدرسة عيلوط الأعداديّة بفعاليات متنوعة  ضمن اسبوع الأعمال  الخيرية لتذويت العمل الخيّر والطيّب للمجتمع  في قلوب الطلاب وكيانهم .

وقد جاءت هذه الأعمال تأكيداً على أن المجتمع العربي مازال يحمل بذرة الخير والطيبة .

وقد تنوعت الفعاليات منها فعالية يوم الأعمال الطيّبة بمشاركة المجلس المحلي الذي أقيم يوم الثلاثاء ، نظف فيها طلاب المدرسة مقابر البلدة وتم زراعة الزهور والورود على الأضرحة . وقد أشرف على المشروع مدير قسم الرياضة السيّد جوني ابو راس الذي تكفل أيضاً بوجبة طعام للطلاب المشاركين .

أما يوم الاربعاء فقد تم تعبئة  الطرود الغذائية على العائلات المستورة وتوزيعها في القرية ،قبل بدء شهر رمضان المبارك .  تبرع بالمواد الغذائية الطلاب والمعلمين وأهل الخير الأمر الذي يؤكد التلاحم المجتمعي الموجود . وقد أشرف على المشاريع طاقم التربية الاجتماعية .

كما قامت مجموعة الطلائع الطلابية في المدرسة بمبادرة المعلمات ايمان ابو عياش وشهناز عبود والهام قرحجي بتوزيع هدايا رمزية على عدة مرافق في البلدة .

وقد عبّر مدير المدرسة الأستاذ توفيق سليمان عن شكره وامتنانه على جهود المعلمين والطلاب واولياء الامور واهل الخير بتخصيص مواد غذائية للعائلات المستورة والهدايا.وأشاد بعمل الطلاب النابع من القلب في تنظيف وزراعة الورود في مقابر البلدة . واكد على ان العطاء على كل انوعه موجود في صميم الطلاب وما علينا سوى ان ندعمهم في أعمال الخير .

heightقد يهمك ايضا