اغلاق
اغلاق

تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه من الرملة - بفضل يقظة أفراد الشرطة في لواء الشمال تم ضبط مواد مشتبهة كمخدرات مخبأة وراء غطاء الوقود

WAZCAM, تم النشر 2022/03/25 15:58

تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه من الرملة - بفضل يقضة أفراد الشرطة في لواء الشمال تم ضبط مواد مشتبهة كمخدرات مخبأة وراء غطاء الوقود

 

أفراد شرطة لواء الشمال يواصلون نشاطهم الميداني والمبادر في المنطقة للحدّ من ظاهرة مرتكبي الجرائم في جميع المجالات ومن بينها ترويج المخدرات الخطرة والتي تعرّض حياة المواطنين في المنطقة للخطر.

 

خلال نشاط ميداني لأفراد مركز شرطة صفد تم إقامة حاجز للتفتيش. اوقف أفراد الشرطة أحدى السيارات للتفتيش في الحاجز  في ساعة متأخرة من الليل والتي كان على متنها راكبين من سكان الرملة مما اثار شكوك أفراد الشرطة. اثناء نشاط التفتيش في السيارة ضبط أفراد الشرطة كمية من المواد المشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الكريستال مخبأة وراء غطاء الوقود  وميزان الكتروني. 

 

تمّ القاء القبض على المشتبهين وفي نهاية التحقيق تم تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه المركزي (35) عامًا من سكان الرملة مرفق بطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونية بحقه.

 

شرطة إسرائيل في لواء الشّمال ستواصل نشاطها الحازم، بإستخدام كلّ الأدوات والوسائل التكنولوجيّة المتاحة أمامها لمكافحة ظواهر الجرائم وللحدّ من كلّ أنواع المخالفات وبما في ذلك ترويج المخدرات الّتي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر ولا سيّما تقديم المخالفين للعدالة، كما أنّ النشاط وتطبيق القانون سيستمر في الفترة القريبة.

heightقد يهمك ايضا