اغلاق
اغلاق

خاص لوازكام مجاهد عواودة: سأرشح نفسي لرئاسة مجلس كفركنا ومعاشي سأتبرع به لدائرة الشؤون

WAZCAM, تم النشر 2022/03/07 17:34

بقلق، تحدث رئيس مجلس محلي كفركنا السابق مجاهد عواودة (والذي شغل منصب رئيس المجلس المحلي في كفركنا في الدورة السابقة)  بقلق تحدث عما وصفه في الوضع الاجتماعي والاقتصادي الصعب للقرية وللسلطة المحلية والتي بموجب رؤيته للأمور من المفروض أن تزيد من دخلها وذلك عبر تطوير مشاريع سياحية للقرية.

وكان الرئيس السابق يتحدث لمراسلنا حيث أكد سبب عودته للترشح هو ما وصفه بالوضع الاجتماعي الخطير وانعدام الرؤية والحلم للنهوض بكفركنا للأمام كما قال.

ومن خلال الحديث معه أكد نيته بالترشح للمرة القادمة وذلك لاتمام مشروع " المعبد" والذي بدأ به ولم يكمله في منطقة "إبن بيتك" إذ يعتبر المشروع كما في تصوره رافعة إقتصادية يجب على المجلس المحلي استثمارها.

وأعرب عن قلقه لعدم توفر شقق سكنية وأراضي للبناء تكفي للأزواج الشابة والشباب المقبلين على الحياة .

وتحدث في كثير من الموضوعات التي تقلقه وقال: الوضع صعب وأنا لا أبحث عن مناكفات بقدر ما أبحث عن مستقبل أفضل لأبنائنا وأحفاذنا ، المشاريع التي أقيمت منذ تركت السلطة المحلية كانت بفضل الميزانيات التي حصلتها بفترتي وكانت جاهزة للتنفيذ والوقت لم يسعفني بتنفيذها...وعليه أرى من واجبي العودة لرئاسة السلطة المحلية؛ ويضيف : لا أبحث عن جاه ولا وجاه ولا ينقصني وراتبي سأتبرع به لدائرة الشؤؤن الاجتماعية في القرية للعائلات المستورة.

وحول تصوره للحلبة السياسية المحلية في كفركنا نوه أنه من المبكر الحديث عن خارطة الانتخابات لكنها ستكون " مثيرة" على حد وصفه.

يزيد دهامشة

 

heightقد يهمك ايضا