اغلاق
اغلاق

قيادة تحت تأثير الكحول للمرة السابعة | السجن 14 شهرًا لشاب من الشمال وسحب رخصة القيادة لمدة 17 عاما

WAZCAM, تم النشر 2022/02/25 13:17

ضبط سائق هذا الأسبوع وهو يقود مركبته للمرة السابعة وهو مخموراً.  بعد تحقيق سريع وتقديم لائحة اتهام في الإجراءات القضائية السريعة, لوحدة نيابة المرور التابعة للشرطة، حكمت المحكمة يوم أمس على المتهم بالسجن 14 شهرًا.وسحب رخصة قيادته اثر ملافته الحاالي والسابقة لمدة 17 سنة.

 

 خلال نشاط لأفراد قسم المرور الذي عقد يوم الثلاثاء 22.2.22 في منطقة الجليل على طريق 805 ، لاحظ افراد الشرطة أن سائق المركبة التي عبرتهم كان يحمل زجاجة جعة/بيرة في يده. عندها طلب أفراد الشرطة منه التوقف بهدف فحصه.  خلال فحص افراد شرطة المرور تبين ان السائق من سكان مدينة سخنين البالغ من العمر 39 عام, يقود مركبة بينما رخصة قيادة منتهية الصلاحية منذ العام 2016.

 

 هذا وتبين أيضاً أن السائق كان يقود مركبته, بينما  كانت رخصة قيادته ملغاة لمدة  13 عامًا  على يد المحكمة إثر ارتكاب 6 مخالفات قيادة مركبة وهو مخموراً او تحت تأثير الكحول, بالإضافة إلى سريان عقاب سجن مع وقف التنفيذ.

 

 في اختبار الكحول من خلال التنفس النشيفون أظهر الجهاز نتيجة 830. فتم القاء القبض عليه على الفور ونقله إلى مركز شرطة كرميئيل, هناك في اختبار فحص الكحول في الجسم ، أظهر الجهاز نتيجة 637 ملغ من الكحول في لتر من هواء الزفير.

 

 تم نقل المشتبه به للتحقيق معه إلى خبراء حوادث الطرق مديرية الجليل ، وفتح ضده ملف جنائي ينسب له المخالفات المنسوبة إليه، وبعد انهاء التحقيق معه, تم تقديم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى انتهاء الإجراءات القانونية. 

 

يوم أمس في إطار ابرام صفقة ادعاء بين الطرفين ادانت المحكمة المتهم وحكمته بالسجن الفعلي لمدة 14 شهراً وسحب رخصة قيادته ل4 سنوات اضافية لل13 السابقة اثر ملفاته السابقة لتصل الى 17 سنة مع العقوبة السابقة.

heightقد يهمك ايضا