اغلاق
اغلاق

صقور مدرسة عيلوط تحلق في سماء الدولة

WAZCAM, تم النشر 2022/02/11 10:59

 

 

شارك طلاب وطالبات مدرسة عيلوط الإعداديّة في المسابقة القطريّة  للخطابة في اللغة العبريّة التي تم عقدها في القدس .

حيث تنافس طلاب المدرسة مع متنافسين من كل انحاء البلاد ومنهم طلاب من تل ابيب والقدس . الطلاب المشاركين في المسابقة هم :

 

صبا حسن

شهد عبود

عفاف حمّاد

محمد ياسر أبو راس

محمود سليماني

 

رغم المنافسة الشرسة إستطاع الطلاب الفوز على طلاب لغتهم الأم هي العبريّة وحصلوا على  الصدارة في هذه المسابقة .

أشرف ورافق الطلاب الاستاذ وجيه ابداح مركز اللغة العبريّة في المدرسة وباني الأجيال المتألقة الذي إجتهد من أجل إبراز قدرات الطلاب باللغة العبرية . ومساعدتهم في تحسين القاءهم أمام الجمهور . هذا وقام الطلاب بالقاء كلمتهم أمام مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين قبل أسبوع.  ليعجب بكنوز المدرسة ويثني على عمل الطاقم المدرسي وبالأخص مركز اللغة العبرية الأستاذ وجيه ابداح. وشدد على جعل هؤلاء الطلاب القياديين مثالاً يحتذى به من قبل باقي الطلاب . وأن العمل الدؤوب يثمر بمثل هؤلاء الطلاب.

هذا وقد أشاد مدير المدرسة الأستاذ توفيق سليمان بعطاء المعلم القدير الأستاذ وجيه بالتحضير للمسابقة مؤكداً أن ثمار العطاء يُقطف في  هذه المسابقات .

وقد أثنى ايضاً على جهد الطلاب ومثابرتهم .داعياً لهم بمسيرة تعليمية متألقة .مؤكداً بأن هذه الصقور سوف تحلق عالياً وتبرز في كل المجالات التي تدخل اليها.  إذ ان المدرسة الأعدادية تبني وتصقل روح القيادة في شبابنا وتعزز نمو وتطور الطلاب على الصعيد الشخصي اولاً وعلى الصعيد التعليمي ثانياً.

الفوز بهذه المسابقات هو دلالة على قوة الشخصية واحتمال الضغط النفسي وتحمل المسؤولية لهؤلاء الطلاب أجمع .  فبوركوا وبورك ومعلميهم

heightقد يهمك ايضا