اغلاق
اغلاق

شهيدة لقمة العيش وأم لطفلين: مديحة جبارين من أم الفحم ضحية حادث الطرق صباح اليوم

WAZCAM, تم النشر 2022/01/31 10:48

اعلن طاقم نجمة داود الحمراء الذين تم استدعاؤهم إلى حادث الطرق المروع الذي وقع صباح اليوم عند منطقة مفترق باقة الغربية على شارع رقم 6، عن وفاة مديحة جبارين (38 عامًا) من سكان ام الفحم، ونقل خمسة جرحى إلى المستشفى، من بينهم شابًا وصفت حالته بالخطيرة. 

وأعلنت الشرطة عن وفاة مديحة جبارين - 38 عاما، من سكان أم الفحم وهي أم لطفلين، كانت تسافر في سيارة لنقل العمال. فيما تم نقل المصابين الى مستشفى هيلل – يافه في الخضيرة.

وقامت الشرطة باغلاق الطريق أمام حركة السير على شارع رقم 6 باتجاه الشمال، واحتجزت سائق الشاحنة، البالغ من العمر 21 عاما، وهو من سكان بئر السبع للتحقيق معه.

وباستثناء الشاب الذي أصيب بجروح خطيرة، فان حالة الجرحى الآخرين وهم: شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، وشابة تبلغ من العمر حوالي 20 عامًا، وشاب آخر يبلغ حوالي 20 عامًا ورجل يبلغ من العمر حوالي 30 عامًا، تم تعريف حالتهم بأنها معتدلة وجراحهم خفيفة.

وتم استدعاء طواقم الإطفاء والإنقاذ من محطة الخضيرة إلى مكان الحادث لإنقاذ الركاب المحاصرين في السيارة. وتم استخدام أدوات هيدروليكية لإنقاذ المحاصرين من السيارة وتم إنقاذ وتخليص المحاصرين من السيارة ونقلهم للعلاج الطبي في مستشفى الخضيرة. 

heightقد يهمك ايضا