اغلاق
اغلاق

شركات إسرائيلية تشارك في معرض الصحة العربي في دبي

WAZCAM, تم النشر 2022/01/25 16:27

يعد معرض الصحة العربي أكبر ملتقى للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث سيجتمع عشرات الآلاف من العارضين والزوار والممثلين الطبيين من جميع أنحاء العالم في المعرض الرائد والأكبر للمعدات الطبية والصحية في العالم العربي، Arab Health، الذي سيعقد في الفترة من 24 إلى 27 كانون الثاني يناير في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويقام المعرض في مدينة دبي سنويًا منذ 45 عامًا. ويعد من أكبر المعارض لمصنعي المنتجات ومقدمي الخدمات في مجال الرعاية الصحية، والحدث الأمثل لإيجاد وشراء كل ما يتعلق بمتطلبات قطاع الرعاية الصحية.

ويشارك نحو 2000 عارض وأكثر من 35,000 زائر من 150 دولة، في هذا المعرض الذي يشمل مؤتمرات مهنية وعرض سياسات وتطويرات مهنية وتنظيمية في المجال الصحي والأجهزة الطبية والصحة الرقمية، بمشاركة كبار ممثلي المستشفيات والمنظمات الصحية والمجتمع الأكاديمي في مجال الطب وكيانات الأعمال وممثلي الشركات والتكنولوجيا العالمية.

وتم إنشاء جناح إسرائيلي هذا العام في مؤتمر ومعرض الصحة العربي، تشارك فيه 11 شركة إسرائيلية في مجال المعدات الطبية والتكنولوجيا والحلول والتقنيات المبتكرة والمتقدمة، كما سيتم تطبيقات تقنية بعضها بالفعل في المستشفيات والعيادات الصحية ومنتجات خاصة بشركات التأمين وشركات التكنولوجيا. كما سيتم عرض تقنيات الليزر وأجهزة الاستشعار لرصد الحالات الطبية، وأنظمة التصوير والحلول في مجال الطب عبر الإنترنت وطب الطوارئ ومعدات الجهاز التنفسي والأنظمة المتقدمة لإدارة المعلومات الطبية.

وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تدير فيها وزارة الاقتصاد بالتعاون مع معهد التصدير جناحًا خاصًا في المعرض. وقام معهد التصدير بترتيب العشرات من اجتماعات الأعمال التي تم الترتيب لها مسبقًا من قبل ملاحق وزارة الاقتصاد والصناعة في الهند وكينيا وغانا وسنغافورة وكوريا واليابان.

heightقد يهمك ايضا