اغلاق
اغلاق

بعد البث المباشر - عرابة: شركة الكهرباء تقوي خط الكهرباء ورئيس البلدية يعد بانهاء المشكلة نهائيا!

WAZCAM, تم النشر 2022/01/21 16:21

بعد نهاية البث بدقائق تلقى أهالي ولجنة حي وادي حصين في عرابة اتصالات عديدة  متضامنة معهم كان أهمها من شركة الكهرباء عن طريق ممثلها في القرية حسام طه والذي زار الحي برفقة مندوبين عن شركة الكهرباء.

وقد قاموا اليوم الجمعة بالعمل على ضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي في الحي الأمر الذي أكده السكان اليوم (الجمعة) في ساعات الظهر لوازكام.

وفي وقت لاحق زار اليوم رئيس بلدية عرابة عمر نصار حي وادي حصين في عرابة في ساعات الصباح إذا يعاني الحي من أزمات ومشاكل عديدة برز أهمها في الأسبوع الأخير إنقطاع التيار الكهربائي في الحي ما ولد حالة غضب واحتقان لدى السكان لاسيما أولئك اللذين لديهم أطفال في سن صغير جدا.ووعد الرئيس خلال زيارته للحي بانهاء الخلاف القانوني والبدء بالعمل مطلع الأسبوع القادم.

وتتمحور مشكلة الحي بما يخص الكهرباء عدم وجود مخططات نهائية للشوارع وانعدام البنى التحتية ما يمنع شركة الكهرباء وصل البيوت التي بحوزتها إستمارة 4 بشبكة الكهرباء.

رئيس البلدية رد على توجه وازكام باقتضاب وقال: خلال أيام ستنتهي القضية في المحاكم ليتسنى لنا البدء بالعمل في شق الشارع.

وكانت وازكام في " مباشر مع وازكام" قد تحدثت لاهالي الحي اللذين أبدوا غضبا شديدا على الأوضاع التي وصل إليها الحي في حين أكد البعض أنه يحتاج لأجهزة طبية موصولة بالكهرباء وأن انقطاع التيار الكهربائي يعرض حياتهم وحياة أبنائهم للخطر.

 

شاهدوا | حي في عرابة مفصول عن الكهرباء منذ 4 أيام، تابعوا

يزيد دهامشة

 

heightقد يهمك ايضا