اغلاق
اغلاق

تل ابيب - يافا: مسلك جديد للمواصلات العامة في "طريق السلام"

WAZCAM, تم النشر 2022/01/09 19:47

سيتم الليلة تحديد وتشغيل مسار جديد للمواصلات العامة على طريق السلام ويكمن الهدف من هذا المسار  تحسين سرعة الوصول وتبسيط الخدمة وربط شرق وغرب متروبولين تل ابيب وهو خطوة أولى لتجسيد التعاون بين السلطات المحلية. 

 

سيبدأ تشغيل هذا المسلك يوم الثلاثاء 11.1 وهو المرحلة الاولى لمشروع "Fast to the City" الذي تروج له وزارة النقل والذي من المقرر تنفيذه خلال عام 2022. 

 

 سيبدأ التشغيل من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 7:00 صباحًا ويوم الجمعة من الساعة 17:00 إلى الساعة 7:00 صباحًا (وفقًا لأنظمة المرور)  كما ذكرنا ، فإن ناتز كابلان ، الذي تم افتتاحه في عام 2020 ، قلل بشكل دائم مدة سفر الحافلات بمقدار 15 دقيقة خلال ساعات الذروة. 

 

 

 ديريك هشالوم هو أحد طرق المرور الرئيسية التي تؤدي إلى تل أبيب - يافا ويخدم العديد من سكان المدن المجاورة ، بالنسبة لهم ستكون حركة الحافلات أسرع بكثير مع افتتاح المسلك ، حيث تمر 30-40 حافلة في الساعة خلال ساعات الذروة. هذا والتزمت وزارة النقل بزيادة الخدمة ، مع تركيب كاميرات إنفاذ في جميع أنحاء المطار. 

 

 ران كونيك ، رئيس بلدية جفعتايم: "لقد وعدنا وها نخن  ننفذ ونرحب بتعاون نقل آخر بين جفعتايم وتل أبيب - يافا. أشكر رون خولداي ، رئيس بلدية تل أبيب - يافا ، على مبادرته واسناد هذه الخطوة المهمة ، والتي ستساعد في تدفق حركة المرور على المحور الشرقي الغربي ، وهو أمر مهم للغاية للعديد من سكان وسط البلاد "

 

 رئيس بلدية تل أبيب - يافا: "نواصل تنظيم المواصلات العامة في أنحاء المدينة. لقد قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى - زيادة استخدام وسائل النقل العام ستقلل من أوقات الازدحام المروري ، وتقلل من تلوث الهواء وتخفض التكاليف".

heightقد يهمك ايضا