اغلاق
اغلاق

صلاح وميسي وليفاندوفسكي يتنافسون على لقب اللاعب الأفضل للـ فيفا

WAZCAM, تم النشر 2022/01/07 18:31

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا انه سيقام في مقره في زيوريخ بسويسرا في 17 يناير كانون الثاني الحالي حفل اختيار افضل لاعب، وسيتم الاختيار بين المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة “الأفضل”. وأعلن (الفيفا) اليوم الجمعة القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم في 2021 وضمت المصري محمد صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء اختيار المرشحين الثلاثة من بين 11 لاعبا كانوا في القائمة الأولية قبل إعلان القائمة النهائية اليوم. حيث يتصدر صلاح البالغ عمره 29 عاما قائمة هدافي ليفربول والدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 16 هدفا متفوقا بفارق 6 أهداف على زميله البرتغالي ديوغو جوتا.

ويعتبر اختيار صلاح ضمن القائمة النهائية سيمنحه دفعة قوية قبل قيادة منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون بعد غد. 

بينما فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي ليحصد جائزته السابعة، على حساب ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بطل ألمانيا والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي الذي قاد فريقه للقب دوري الأبطال ومنتخب بلاده للقب بطولة أوروبا 2020 الصيف الماضي.

 

heightقد يهمك ايضا