اغلاق
اغلاق

تل ابيب: عملية سطو على موقع يخضع للحراسة يضم خزنات وصناديق إيداع عالية القيمة

WAZCAM, تم النشر 2022/01/01 14:50

في اليوم الخير من العام 2021 نفذ عدد من اللصوص عملية سطو جريئة وسط مدينة تل أبيبن حيث دخلوا الى موقع يحوي خزنات مؤمنة، ويتم حراستها في شارع اتحاد هعام وسط المدينة أمس الخميس وقاموا بتكبيل حارس الأمن الذي كان هناك وسرقوا عشرات الخزائن. وأفيد الشركة التي تقوم بحماية هذه الخزائن تدعى ريتينيوم للخزنات، وهي التي اقامت هذا المجمع في شارع احاد هعام  الذي يعتبر الشارع المالي في تل ابيب الذي ي ضم بناية البورصة.

وفر اللصوص من مكان الحادث بعد ان قاموا بافراغ عدد من الخزنات، ولم يتم القبض على أحد حتى الآن، كما لم يتم الكشف بعد عن المبلغ الذي تمت سرقته.

وافيد انه تم إنشاء هذا الموقع المحصن الذي يضم عشرات الخزنات، وصناديق الإيداع، وفقًا في عام 2015 ،في القلب النابض لمركز الأعمال في تل أبيب، بالقرب من شارع روتشيلد، ويعتبر أول وأكبر غرفة آمنة آمنة في البلاد. 

كما يضم الموقع غرفة آمنة لاجراء العمليات التجارية وابرام الاتفاقيات بين كبرى الشركات، على مساحة حوالي 500 متر مربعن وهي مؤمنة بأعلى مستوى ومتكيفة مع المتطلبات التنظيمية والأمنية ومتطلبات شركات التأمين، حيث يتم عقد وابرام صفقات عالية القيمة في هذه الغرفة الفاخرة. 

 

heightقد يهمك ايضا