اغلاق
اغلاق

المدرسة الاعدادية عيلوط تتميّز بورودها الخلابة ونجومها الساطعة

WAZCAM, تم النشر 2021/12/25 15:54

 

قامت المدرسة الاعداديّة عيلوط بفعالياتها المميّزة لنهاية الفصل الدراسيّ الاوّل بمبادرة من مُديرها ومُعلميها وطُلابها . حيث مع بدء العاصفة الجويّة هبّت رياح الحب والمودّة في المدرسة الاعداديّة مُعلنة عن مدى الوحدة والتعاضد الموجود داخل المدرسة وخارجها .

تميّز هذا الاسبوع بورشات مميزة للطلاب تُعنى بحقوق الانسان والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم العالية بمبادرة من المعلمة آيات خطيب وجمعية نحن هنا . وقد تم تخصيص عدد من الورشات المتنوعة لتذويت قيمة الاحترام وتقبل الاخر كقيَم أساسيّة لبناء مجتمع سليم وآمن يحمي جميع المواطنين وحقوقهم على حد سواء . كما أقيمت محاضرات شيّقة لطبقة التواسع حول السموم والكحول ضمن الفعاليات المركزة على مدار السنة من قِبَل المُركزة فاتن خوري . 

كما شارك طلاب المدرسة الاعداديّة باولمبيادة العلوم المُقامة كل عام باشراف المفتش بديع الجمّال .وقد تفوق عشرة طلاب وإجتازوا المرحلة الاولى بإمتياز ،وتم تكريم الطلاب الفائزين  من قِبَل المدير  والمربيّة فاتن خوري المشرفة على المشروع منذ بدء المنافسة . وقد حصد الطلاب المراتب الأولى على صعيد الدولة في الوسط العربي واليهودي أيضاً وتألقوا بأعلى العلامات وأكثرها . وأكد الأستاذ توفيق سليمان ان هذا هو  التميّز والتألق الذي نشهده هو ثمار تعب طاقم العلوم والمركزة سهير صافية والمربية المشرفة فاتن خوري والطلاب .  وأنه فخر ان يحصل طلابنا على أعلى العلامات في الوسطين العربي واليهودي . 

 الطلاب الفائزين هم : 

صبا ياسر عطالله

ايمان مصطفى ابو تنها

فضة موفق عبود

مرح عاطف صالح

احمد ايهاب خطيب 

صبا صبري حسن

رؤى عايد سلطي 

جواد احمد عطالله

سما محمد خطيب 

احمد ربيع عبود . 

كما اشتركت أيضاً المدرسة الاعداديّة في عيلوط في مسابقة الخطابة في اللغات العبريّة والعربيّة والانجليزية المقامة في مدرسة الحلان في مدينة سخنين .  وتحت إشراف الأستاذ وجيه ابداح مركز اللغة العبرية المعلمة لمياء ابو ليل مركزة اللغة الانجليزية والدكتور صالح عبود مركز اللغة العربية أُعلنت النتائج عن فوز طلاب اللغة العبريّة بالمرتبة الأولى على مستوى الدولة وهم : 

شهد محمد عبود

محمد ياسر ابو راس

صبا صبري حسن

عفاف احمد حماد 

محمود حسين سليماني 

 

المتسابقين بالخطابة باللغة الانجليزيّة هُم : 

غنى سيف عبود

سارة سعيد ابو راس.

 

المتسابقين بالخطابة في اللغة العربيّة هُم : 

مياسين خضر ابو راس 

جود حسين صالح

مرح عاطف صالح. 

 

وبخطوة تنم عن التكاتف والتماسك تم توزيع ورود على معلمي القرية في المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية بمبادرة من مركزي التربيّة الاجتماعيّة في مدارس عيلوط دلالة على الامتنان لعطاء المعلم وتقديراً لعمله ووظيفته الساميّة . 

وأختتم اليوم الاخير الفعاليات الرائعة بجلسة طاقم ووجبة غداء فاخرة في مطعم السلطان  احتفالاً بنهاية السنة الميلادية ونهاية الفصل الاول .  

هناك قام الاستاذ توفيق سليمان مدير المدرسة الاعداديّة بإلقاء كلمة .قال فيها : اننا نحن المعلمين رغم جميع الصعاب التي ألقتها جائحة الكورونا على مؤسسة التربيّة والتعليم مازلنا نسير في الطريق الصحيح لتقليص الفجوات الباقيّة كنتيجة لانتشار الكورونا في مدارسنا . بهممنا العالية وتكاتفنا معاً سنزيل هذه الفجوة . شعارنا السلام والمحبة رسالة الرسول الهادي وجميع الانبياء . 

كما شكر المعلمين على تعبهم واجتهادهم وعطاءهم اللامتناهي والمحبة الغير مشروطة للطلاب واحتوائهم لهم .

وأكد مدير المدرسة الاستاذ توفيق سليمان انه كان ومازال وسيبقى فخوراً بقيادة المدرسة الإعداديّة وبإنضمامه لعائلة كبرى تضُم قيادين ومبدعين من زملاء وزميلات يُشهد لهم بالكفاءة والعطاء. فخوراً بفرسان وأميرات عيلوط المتميّزين بحضورهم وإشتراكهم في أي مجال . 

وقام بتهنئة جميع المعلمات المحتفلات بالاعياد المجيدة وتوزيع هدايا محبة تدل على التآخي والمودة والتلاحم بين الطاقم على مدار السنين .

heightقد يهمك ايضا