اغلاق
اغلاق

مدرسة المطران في الناصرة تستقبل رئيس مجلس إدارة بنك لئومي بحفاوة كبيرة

WAZCAM, تم النشر 2021/12/22 9:54

بحفاوة كبيرة، استقبلت مدرسة المطران في الناصرة، يوم الخميس الموافق 16.12، رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى، الذي زارها مهنئًا بالأعياد المجيدة، علمًا أنه كان قد تخرج من المدرسة قبل أكثر نحو 35 عامًا.      

استقبله كلٌّ من مدير المدرسة المربي سمعان أبو سنة، الأب أندراوس بحوث القيّم العام للأبرشية الكاثوليكية، المستشار القضائي للمدرسة المحامي عصام أبو نصار، مندوبين عن الأهالي في المدرسة السيد رائد زعبي والسيدة سارة شوجان مديرة بنك لئومي والسيد إيهاب شمشوم مدير بنك لئومي فرع دبورية، إضافةً إلى الشماس جريس منصور مفتش المدارس الكنسية في البلاد، طاقم المعلمين، ورئيسة مجلس الطلاب رؤى زعبي. كما قدمت الفرقة الموسيقية التابعة للمدرسة فقرة فنية جميلة.

تحدث حاج يحيى عن تأثره بزيارة مدرسته التي احتضنته في مرحلة الصبا وساهمت في تأسيسه ومنحه الأدوات اللازمة منذ الصغر ليصل إلى ما وصل إليه اليوم، مؤكدًا على أهمية الاستثمار بالطلاب والتعليم وأن لا حدود للطموح ولا مستحيل، محفزًا الطلاب على الاجتهاد من أجل النجاح. وأثنى على دور المعلمين الذين علموه في حينه، منوّهًا إلى اهتمامهم بالطلاب وحرصهم على منحهم كلّ ما يحتاجونه للنجاح. وقال أيضًا إنّ نجاح الفرد يعود بالفائدة على المجتمع بأكمله، وعلى كل فرد أن يكون معطاءً لمجتمعه بهدف دعمه ورفعه.

*أما أسرة المدرسة فاستعرضت إنجازاتها، تطور المدرسة على مر السنوات الماضية ومدى استثمارها بطلابها، كما تحدثت عن سامر عندما كان طالبًا فيها.

heightقد يهمك ايضا