اغلاق
اغلاق

نهائي كأس العرب غدًا السبت الساعة 17:00: الجزائر ضد تونس

WAZCAM, تم النشر 2021/12/17 10:42

مصر تلاقي البلد المضيف قطر الساعة 12:00 بتوقيت القدس في مواجهة على المكانين الثالث والرابع

تتجه أنظار عشاق كرة القدم غدًا السبت إلى قطر، صوب ملعب البيت المونديالي في الدوحة، الذي سيكون مسرحا للمباراة النهائية المنتظرة لبطولة كأس العرب بكرة القدم "قطر 2021". وتنطلق المباراة النهائية لـ"مونديال العرب" في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القدس، وستجمع المنتخبين التونسي والجزائري، في مباراة مغاربية خالصة، بعد فوز الجزائر على غريمه المغربي بـ 2 الى 1. وكان المنتخب التونسي قد فاز على غريمه المصري بالنتيجة 1 الى صفر.

وتحدد إقامة مبارة مصر امام البلد المضيف قطر على المركز الثالث السبت المقبل الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القدس.

 

نسور قرطاج كسحوا الفراعنة

وتأهل منتخب تونس "نسور قرطاج" إلى نهائي كأس العرب بعد تغلبه على نظيره المصري "الفراعنة" بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ضمن نصف النهائي على ملعب "974" في الدوحة.

 

نسور الصحراء اقصوا المنتخب العنابي 

في المقابل، تأهل منتخب الجزائر "محاربي الصحراء" إلى النهائي بعد فوزهم في قبل النهائي على منتخب البلد المضيف "العنابي" القطري بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب "الثمامة".

 

وتستضيف قطر النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بكرة القدم التي انطلقت يوم 30 تشرين الثاني نوفمبر الماضي وتختتم غدًا السبت 18 كانون الأول ديسمبر، بمشاركة 16 منتخبا. وتستضيف قطر العام القادم مونديال كأس العالم 2022.

 

استعدادات امنية في فرنسا !

وكان قائد شرطة باريس، ديديه لامان، قد اصدر مرسوماً يمنع أي تجمهر يكون قريباً من شارع "الشانزليزيه"، في الوقت الممتد بين الأربعاء 4 مساءً إلى الخميس 1 صباحاً (بالتوقيت الفرنسي)، وذلك خوفاً من حدوث أي انزلاق من طرف الجماهير الجزائرية والتونسية عند الخروج للاحتفال بالوصول للنهائي العربي.

وأكدت الصحيفة أن هذا القرار جاء بسبب أحداث سابقة أعقبت مباراتا الجزائر والمغرب في الدور ربع النهائي لهذه المسابقة. حيث قامت جماهير محسوبة على المنتخبين الجزائري والمغربي بتجاوزات بالقرب من شارع "الشانزليزيه" في العاصمة الفرنسية.

 

heightقد يهمك ايضا