اغلاق
اغلاق

دبي إمارة الجمال تنتظركم

WAZCAM, تم النشر 2021/11/16 11:32

 

خطوط الطيران التي فتحت بين إسرائيل ودبي قبل نحو عام، بعد اتفاقيات أبراهام، فتحت أيضًا وجهة جديدة براقة، خصائصها الرئيسية مناسبة جدًا للسائح الإسرائيلي. ما يتواجد هناك كان في إسرائيل مجرد حلم، ولكن خلال 3 ساعات بالطائرة يمكنك أيضًا تحقيقه.

 

عن الثروة والسعادة

يرجع مستوى المعيشة المرتفع للغاية في الإمارات بشكل أساسي إلى مواردها الطبيعية الهائلة، وخاصة النفط. في البلاد، لم يُستخرج النفط من الأرض إلا مؤخرًا، لكن بصفتنا سائحين، نحن مورد كبير جدًا للعالم. تعرف دبي هذا بالفعل وترحب بنا بدفء وفضول. هم لا ينتظروننا نحن فقط بالطبع، وفي دبي يمكنكم العثور على سياحة واسعة النطاق من جميع أنحاء العالم، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتاح لنا فيها أيضًا فرصة الاستمتاع بالفنادق الفاخرة والسيارات الرياضية الفاخرة والحياة الليلية المتلألئة والمعالم التي تفوق كل خيال وبأسعار معقولة. هيا نبدأ؟

 

نم مثل الملك، عش مثل الأمير

 إذا كنتم ترغبون في قيادة سيارة فيراري، أو لامبورغيني ، أو بوجاتي ، أو بورشا ، أو أي طراز  رياضي آخر - ما عليكم سوى الانتقال إلى أي موقع إلكتروني لبيع السيارات في دبي ، وستجدون بسهولة ما تبحثون عنه. من ناحية أخرى، تمتلك الفنادق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال والمواقع. الفروق في الأسعار ملحوظة ولكن على أي حال في دبي تذهب للنوم مثل الملوك أما النزل والفنادق "الشعبية" فليست جوهر في هذا البلد.

 

فندق برج العرب ليس فقط أفخم فندق في دبي، ولكنه أيضًا رمز للمكانة البارزة في السياحة العالمية. فندق 7 نجوم (نعم، يوجد شيء من هذا القبيل) ، مبني على جزيرة خاصة مخصصة بالكامل لنزلاء الفندق. صُمم برج العرب ليكون بمثابة شراع لسفينة عربية تسمى داو، وترتفع إلى ارتفاع 321 م. يحتوي الفندق على أجنحة فاخرة فقط، ويحتوي على 5 حمامات سباحة بمياه عذبة ومياه البحر، و9 مطاعم تقدم مجموعة مختارة من الأطباق الجورميه الشهية من المطابخ العالمية. للأولاد والباحثين عن المغامرة، تنتظركم حديقة مائية ضخمة، ولمن يبحثون عن الاسترخاء ينتظرهم "Talisa Spa" ، وهو مجمع سبا يعتبر من أفخم وأفضل المنتجعات في العالم ، مع مجموعة متنوعة من العلاجات وحمامات الساونا، غرف بخار وأكثر ، جميعها تطل على منظر ساحر للخليج العربي. حتى إقامة لمدة أسبوع لن تكون كافية لاستكشاف كل ما يقدمه هذا الفندق.

 

شددنا للحظة على ذروة الفخامة في دبي، لكن من المهم أن نفهم شيئًا ما. على الرغم من أن دبي ليست كبيرة جدًا ولن تستغرق الرحلة من الطرف إلى الطرف أكثر من ساعة - تنقسم المدينة إلى 7 مناطق إدارية، ولكل منها طيف مختلف من الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية.

 

فكروا بشعبية، وفكروا مرة أخرى

حي الجميرة، على سبيل المثال، يمتد بجماله لعشرات الكيلومترات بالقرب من الخليج، ويقدم الرياضات المائية ومطاعم المأكولات البحرية الطازجة ومحلات المصممين وبالطبع - الشواطئ الضخمة والمذهلة التي اعتدنا على رؤيتها فقط في الأفلام والتقارير. جميرة هي واحدة من أكثر المناطق سياحة في دبي لذلك فهي تقدم الكثير من الفنادق لجميع السياح. Rove La Mer Beach هو فندق بسيط نسبيًا ، "فقط" 3 نجوم ، وستجدون فيه حمام سباحة ومطعمًا وبارًا وناديًا للياقة البدنية ، ويقع الفندق ببساطة - على الشاطئ. مقابل 400 شيكل في الليلة، ستحصلون على فندق مختلف عن أي فندق 3 نجوم رأيتموه من قبل.

في الطرف الآخر من الطيف، ليس أننا نستخف بفنادق 3 و4 نجوم - ستجدون منتجع " فور سيزونز جميرة بيتش". منتجع 5 نجوم يضم أجنحة ومسابح ورياضات ومناطق جذب للرياضات المائية وبالطبع شاطئ خاص ورائع لنزلاء الفندق. السعر هنا يرتفع بالفعل إلى حوالي 3000 شيكل في الليلة، ولكن فيما يتعلق بالتكلفة مقابل الفائدة - بالنسبة للقيمة والتجربة التي ستحصلون عليها هنا، لا يوجد سعر حقًا.

 

 

طرف العالم، في الوسط

الداونتاون ، "وسط مدينة دبي" ، هو الجزء الأكثر سحرًا في المدينة. دبي مول هو أكبر مركز تسوق في العالم حيث يضم حوالي 1300 متجر وأفضل الماركات التجارية وأحدث صيحات الموضة. ستجد هنا بالطبع برج خليفة، أطول برج في العالم، وبين عدد لا يحصى من الأنشطة وأماكن الجذب للأطفال والكبار. يمكن أن يتميز المركز، كما هو الحال في أي مدينة كبيرة، بحياة ليلية متألقة ورائعة. سيجد أي شخص يبحث عن الكحول ما يبحث عنه، لكن تجربة الحياة الليلية الحقيقية في دبي هي في حفلاتها المجنونة والفاخرة، حيث يظهر فيها فنانون ودي جي بارزون على مستوى العالم كما لو أن العالم لم يتوقف للحظة. تبدو الأندية التي تقام فيها الحفلات وكأنها مأخوذة من فيلم مستقبلي وتظهر الروعة والتقدم التكنولوجي الذي يضاهي الأندية الرائدة في أوروبا. أولئك الذين يحبون الحفلات والموسيقى لن يتمكنوا من التعافي من التجربة حتى بعد أيام من انتهائها. يوجد في وسط المدينة أيضًا فنادق على كل مستوى ولكل سائح، ولكن من المهم أن نتذكر أن الموقع المركزي يرفع مستوى السعر، وهذا ينعكس أيضًا في المطاعم والأنشطة الأخرى. فندق Mövenpick هو فندق شقق أنيق ومريح، فشقة أساسية فيه تبدأ من 350 شيكل في الليلة.

يقدم فندق Armani Dubai بالفعل أجنحة فاخرة في برج خليفة نفسه، مع مطاعم طهي ذات مستوى عالمي، مسبح ساحر، منتجع صحي رائع، ونادي يستضيف بعضًا من أفضل الحفلات في المدينة، وكل هذا بالطبع مُصمم من قبل جورجيو أرماني، بذائقة أوروبية كلاسيكية. يصل السعر هنا إلى 1800 شيكل في الليلة، لتجربة عصرية ولا تُنسى.

 

 الفندق الأكثر شهرة في منطقة الداون تاون هو فندق ماركيز من سلسلة ماريوت، وعلى الرغم من كونه فندق 5 نجوم فاخر، يمكنكم العثور على غرف تبدأ من 780 شيكل في الليلة.

 

 

لدينا مهرجان

تعد منطقة فستيفال سيتي واحدة من أكثر المناطق شعبية للسياح من إسرائيل وليس عبثًا. فهي قريبة جدًا من مطار دبي، والإقامة فيها وبالمنطقة بأكملها أرخص بكثير من بقية المدينة، وإذا لم يكن ذلك كافيًا - فهي تضم أكبر Outlet في دبي. يعد التسوق جزءًا مهمًا جدًا من التجربة، وإذا كان هناك مكان يمكن فيه التسوق أكثر - فمن نحن لنرفض؟

 

وإذا كنتم بحاجة إلى المزيد من التسوق - فلا تفوّتوا زيارة منطقة "البرشاء"، حيث يقع مول الإمارات العملاق، الذي يضم آلاف المتاجر ذات العلامات التجارية والمصممين وكذلك المنتجات المحلية التي تتمتع أيضًا بالفخامة والجودة.

 

 

الكسل بستايل

البالم ، المنطقة الساحلية الساحرة في دبي ، مليئة بالمنتجعات الخلابة ومجمعات الضيافة المذهلة، وإذا كنت ترغب في تجربة البحر وغروب الشمس والمناظر الطبيعية - فهذا هو المكان المناسب للعثور على فندق. الأكثر شهرة والأكثر طلبًا هو فندق Five، وسيجد أولئك الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية ما يبحثون عنه في فندق أتلانتس. تبدأ الأسعار من حوالي 3000 شيكل في الليلة، ولكن متى قضيت وقتًا في فندق جزء ريسي فيه تحت الماء، وفيه مناطق جذب تحت الماء لا توجد في أي مكان آخر؟ وإذا كنتم قد وصلتم بالفعل إلى بالم ولديكم أطفال (وحتى لو لا) - تنتظركم أكبر حديقة مائية في العالم مع مجموعة متنوعة من المزالج، المسابح ومغامرات المياه والأدرينالين الذي لا يتوقف.

 

قفزة صغيرة إلى المارينا

ربما تكون مارينا دبي هي أفضل منطقة للإقامة. من هنا يمكنكم الوصول إلى أي مكان آخر في دبي بسرعة، والمرسى نفسه مليء بكل الأشياء الجيدة - المطاعم الرائعة، مراكز التسوق والوصول إلى البحر وبالطبع الفنادق الرائعة. "ستيلا دي ماري" ، نجمة البحر بلغة بسيطة - فندق 5 نجوم جميل يتمتع ضيوفه ، من أمور أخرى ، بمنتجع صحي غني ومريح ، وقربه من البحر يعزز التجربة، يمكن العثور على غرف تبدأ من 900 شيكل. لليلة الواحدة.

 

يمكننا أن نكتب الكثير من الأشياء الرائعة عن دبي وترفيهها، ولكن هناك فرق بين الكتابة والتجربة. دبي متاحة في متناول السائح الإسرائيلي، سواء من حيث السعر أو من حيث السكان. تقوم شركة إيشت تورز برحلات طيران الشارتر وتقدم مجموعة مختارة من الفنادق، بحيث يمكنكم بشكل مستقل تجميع رزمة مصممة وفقًا لاختياركم، والاستمتاع بإجازة مخططة مصممة خصيصًا لميزانيتكم، وتجربة فريدة ونادرة.

تقوم شركات العال وإسرائير وأركياع وفلاي دبي وطيران الإمارات أيضًا بعدد من الرحلات الأسبوعية من مطار بن غوريون إلى دبي، وهذه فرصة للسفر والدخول إلى عالم من تجربة مختلفة.

 

heightقد يهمك ايضا