اغلاق
اغلاق

محكمة الصلح في بئر السبع تطلق سراح شاب من تل السبع ضمن شروط بسيطة، انتقد القاضي تصرف الشرطة قائلاً: "ليس واضحاً لي لماذا يجب إعتقال هذا الشخص في هذه الظروف"

WAZCAM, تم النشر 2021/11/14 15:10

محكمة الصلح في بئر السبع تطلق سراح شاب من تل السبع ضمن شروط بسيطة، انتقد القاضي تصرف الشرطة قائلاً: "ليس واضحاً لي لماذا يجب إعتقال  هذا الشخص في هذه الظروف"

في تاريخ 12.11.21 اعتقلت شرطة النقب شاب من تل السبع، يبلغ من العمر 18.5 عاما، بتهمة "تسبب ضرر للاملاك" من بعد جدال بسيط حدث بين الشاب وامه ومن بعد ان سبب الشاب ضرر بسيط لغسالة المنزل. قامت الشرطة بإحضار الشاب الى محكمة الصلح في بئر السبع، وطلبت تمديد اعتقاله ب 6 ايام. 

المحامي ناصر العطاونه الذي مثل المشتبه به من قبل مكتب المرافعه العامه:" لا يوجد سبب مقنع لطلب تمديد اعتقاله في مثل هذه الحالة. علما أن الشاب لا يملك اي سوابق جنائية سابقه. تقريبا بنسبة 100% من هذه الحالات يتم اطلاق سراح المشتبه به بدون تقديم طلب تمديد اعتقال. للاسف الشديد، الشرطة تتعامل بشكل تعسفي وبشكل مختلف بهذا النوع من القضايا خصيصاً مع مواطنين من منطقة الجنوب"

سيادة القاضي حاييم باس عقب على طلب الشرطة قائلاً: "المجيب شاب يبلغ من العمر 18.5، لا يوجد لديه سوابق جنائية وهو يعترف بالتهم الموجهة ضده". 

اضاف سيادة القاضي قائلاً: "ليس واضحاً لي لماذا يجب إعتقال  هذا الشخص في هذه الظروف".

heightقد يهمك ايضا