اغلاق
اغلاق

البيتكوين يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بـ 86 الف دولار..

WAZCAM, تم النشر 2021/11/09 11:55

وتوقعات بوصوله حاجز الـ 100 الف دولار حتى نهاية العام !

 

عادت العملة المشفرة الكبرى مرة أخرى إلى الارتفاع لتصل أعلى رقم لها، متجاوزة مستوى 68,000 دولار، كذلك سجلت عملة اتريوم تحطيم الأرقام المسجلة، لترتفع قيمتها الى 4,824 دولار تقريبًا، وتسجل قيمتها السوقية اكثر من 600 مليون دولار. 

ووصلت قيمة بيتكوين إلى 68,382.60 دولارًا خلال ساعات التداول صباح اليوم في أسواق اسيا، وهو أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق.

وأضاف سوق العملات المشفرة ما يقرب من 1 تريليون دولار إلى قيمته الإجمالية في شهر واحد فقط. حيث بلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة ما يقرب من 3 تريليون دولار، وفقًا لبيانات CoinMarketCap. 

ينظر العديد من المستثمرين إلى Bitcoin على أنها مستودع لأصل بقيمة الذهب، مما يجعل ويعتبر العديد من الخبراء العملة المشفرة ملاذًا من مخاوف التضخم المالي. وتشير بعض التقديرات إلى أن قيمة Bitcoin ستصل إلى 100,000 دولار بحلول نهاية العام الحالي وهو رقم ضخم سيؤدي الى اهتزازات في الأسواق المالية، خصوصًا مع ازدياد استخدام العملات المشفرة بشكل رسمي في العديد من الدول.

ويرجح العديد من الخبراء وأصحاب الخبرة في البنوك الكبيرة انه ليس هناك شك في أن العالم المالي بأكمله، كما نعرفه اليوم، سينتقل إلى التداول بالعملات المشفرة في السنوات القادمة. التي يبدو انها ثورة على الاقتصاد التقليدي، وستجد الدول التي لا تشارك في هذه اللعبة نفسها في الخارج، فحركة الأسواق اسرع مما يتخيل البعض ومن لا يلحق بالركب سيبقى خارج اللعبة.

 

 

heightقد يهمك ايضا