اغلاق
اغلاق

عُرس ديمقراطي في مدرسة عيلوط الاعداديّة

WAZCAM, تم النشر 2021/11/04 20:15

 

 

تم يوم الثلاثاء إجراء إنتخابات مدرسيّة في مدرسة عيلوط الاعداديّة لإختيار رئيس مجلس طلابها لهذا العام . حيث ترشح لهذا المنصب خمسة مرشحين وهم : 

الطالبة ليلاس عطالله من الصف السابع ه

الطالبة رقية ابو موسى من الصف الثامن ه

الطالب هشام ابو راس من الصف التاسع ه 

الطالب صالح حسين من الصف التاسع ن 

الطالب محمد عطالله من الصف التاسع و . 

إتسمت الانتخابات بالمنافسة الشريفة والنزاهة والاخلاق العالية والمودة بين المرشحين . وقد تم التصويت بنسبة ٩٥% لتكون الاعلى خلال هذا العام نسبةً للاعوام السابقة . 

تمت عملية فرز الاصوات بشكل مباشر امام جميع طلاب المدرسة بمبادرة لجنة الانتخابات المدرسيّة بقيادة المركزة الاجتماعية نادين غنايم  . وأُعلن عن فوز الطالب صالح حسين بالمرتبة الاولى وحيازته بمنصب رئيس مجلس الطلاب للعام . والطالب محمد عطالله نائباً لرئيس مجلس الطلاب في حفل انتخابي رائع ومبهج يُبيّن النسيج الطلابي المتكاتف والمتعاون .

وقد عبّر مدير المدرسة الاستاذ توفيق سليمان عن فَرحهٍ وإعجابهِ بالإنتخاب الديمقراطيّ  في المدرسة . وأثنى على عمل لجنة الانتخابات وعلى عمل المرشحين خلال الدعاية الانتخابيّة. مؤكداً على أهمية المنافسة الشريفة وعلى تعاون الطلاب بعد انتهاء الانتخابات حيث أن الامتحان الاصعب هو مباشرة العمل في الميدان وترك طابع وأثر في نفوس الطلاب وإيصال كلمتهم وعلوّها في جميع المنابر . إذ أن القيادة هي واجب يُؤدى بمشاركة جميع الأطراف وليس فقط الرئيس . 

وتمنى مدير المدرسة لجميع أعضاء مجلس الطلاب سنة دراسيّة مثمرة تُتَوَج بانجازاتهم وعطاءهم للمدرسة والمجتمع على حد سواء .

heightقد يهمك ايضا