اغلاق
اغلاق

من بكرا - الشرطة ستكثف نشاطها لتطبيق أنظمة الشارة الخضراء

WAZCAM, تم النشر 2021/10/20 9:54

اعتبارًا من يوم غد الخميس (21.10)، ستكثف شرطة إسرائيل في تطبيق أنظمة الشارة الخضراء.

 

 

وفقًا للتعليمات التي تمت المصادقة عليها من قبل المستوى السياسي، ودخول الشارة الخضراء حيز التنفيذ، ستقوم شرطة إسرائيل بأنشطة توعوية حول الشارة الخضراء حتى يوم الخميس المقبل، دون إصدار مخالفات وغرامات وتحذيرات، باستثناء أحداث استثنائية أو مخالفة جسيمة للتعليمات، من أجل إعطاء الوقت أمام الجمهور والمصالح التجارية للتكيف مع ذلك.

 

 

اعتبارًا من يوم الخميس، سيتم تطبيق أنظمة الشارة الخضراء على نطاق واسع، حيث سيتم تقديم غرامات للشركات والأفراد الذين ينتهكون الإرشادات. كجزء من التنفيذ، سيتم أيضًا فحص مسح الباركود عند مدخل الأماكن التي تعمل وفقًا للشارة الخضراء.

 

 

إلى جانب تطبيق الشارة الخضراء، سيستمر إنفاذ الالتزام بوضع الكمامة في الأماكن المغلقة وفي التجمعات الكبيرة، بالإضافة إلى الحجر الصحي، بما في ذلك عبر الرسائل SMS في نظام "هسكمون".

 

 

نطلب من المواطنين الامتثال للتعليمات، والالتزام بوضع الكمامات كما هو مطلوب في الأماكن المغلقة وأماكن التجمع، ومراعاة واجب الحجر الصحي، بالإضافة إلى أي قواعد للشارة الخضراء والقيود المختلفة التي يتم تحديثها من وقت لآخر.

 

 

يرجى الامتثال لتعليمات الشرطة والمفتشين وتحديد هويتك كما هو مطلوب بموجب القانون، من أجل تجنب الحاجة إلى استخدام سلطات الشرطة والإنفاذ لغرض تحديد / أو استكمال تطبيق القانون.

heightقد يهمك ايضا