اغلاق
اغلاق

سناب تشات تتفوق على فيسبوك

WAZCAM, تم النشر 2021/10/17 14:23

ارتفع سهم الشركة الأم لـسناب تشات أكثر من 50% هذا العام، أي أكثر من ضعف التقدم الذي حققته "فيسبوك" الذي سجل ارتفاعًا بنسبة 20% تقريباً. وتستمر أسهم شركة سناب بالارتفاع على مدار العام الحالي 2021، فيما أدت التعثرات الأخيرة لفيسبوك، أكبر منافسيها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جعل أدائها المتفوق أكثر وضوحاً.

واتسعت الفجوة بشكل خاص في الشهر الماضي بينهما، مع ارتفاع اسهم سناب بنحو 2%، إذ يراهن المستثمرون على أن استمرار نتائجها الجيدة في الفترة القادمة من المتوقع ان تستمر بالنمو القوي. فيما تراجعت أسهم فيسبوك بأكثر من 10%، وسط اتهامات بأن المحتوى المنتشر على منصاتها يعدّ سامّاً، إلى جانب احتمالات تشديد التنظيم.

كما ارتفعت أسهم شركة "تويتر" بنحو 17% في عام 2021، فيما تراجعت "بينترست" بنسبة 20% بسبب المخاوف بشأن نمو المستخدمين. ويرجح المحللين الى ان ثقة زبائن سناب تشات قد ساعدت عاى نمو الشركة، ما يعتبر تميزًا عن شركات التواصل الاجتماع يالاخرى، وهي لا تزال تشهد استخداماً ومشاركة قوية. ونظراً إلى أن سناب تتعلق بالمراسلة والترفيه أكثر من مشاركة الأخبار، فهي أقل ارتباطًا بمخاوف المعلومات الخاطئة.

 

heightقد يهمك ايضا