اغلاق
اغلاق

لأنها تركته..طبيب يشوّه وجه زميلته بحمض الكبريتيك انتقاما

WAZCAM, تم النشر 2021/10/10 15:20

أقدم طبيب في المملكة المتحدة البريطانية، على تشويه وجه زميلته السابقة "ريم العلوي"، عبر سكب مادة "الأسيد" الحمضي على وجهها.

 

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ما أعاد القضية من جديد رغم وقوعها في العشرين من مايو الماضي، هو قرار المحكمة البريطانية اليوم بسجن مرتكب الجريمة بالسجن لمدة 15 عاما.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن الحادثة بدأت عندما قررت الفتاة العشرينية العلوي ترك حبيبها "ميلاد رؤوف"، والذي يعمل طبيبا أيضا، الأمر الذي دفعه للانتقام منها، بعدما أصبح لا يستطيع العيش من دونها.

 

وأضافت الصحيفة: "قرر ميلاد الانتقام منها على طريقة لم يتوقعها شخص، بعدما تنكر في جسد وأزياء سيدة بدينة سمراء البشرة، وتمكن من الوصول بسهولة إلى منزل الفتاة، وفور الوقوف على عتبة باب مسكنها، قام بإلقاء الحامض على وجهها ورقبتها، ما أحدث لها إصابة بالغة في عنينها اليسرى، فضلا عن الحروق الكبيرة في أنحاء متفرقة من جسدها".

 

 

وتعد العلوي فتاة في العشرينيات من عمرها، وطالبة سابقة في جامعة كارديف البريطانية، وكانت قد أنهت علاقتها مع صديقها السابق ميلاد في وقت ما في شهر مارس الماضي، قبل أن تنتقل إلى ولاية برايتون.

 

وأضافت الصحيفة: "في عام 2016، أسس حبيبها السابق ميلاد رؤوف صاحب الـ25 عامًا، موقعًا طبيًا على الإنترنت عُرف باسم DocBot، ومن ثم عملا معا من خلاله، وتولت ريم منصب مدير تسويق الموقع الطبي".

 

وتابعت الصحيفة: "تخصصت ريم العلوي في دراسة أمراض الأعصاب والتخدير، في وقت سابق عملت أيضًا كرئيسة جمعية التخدير والجراحة والرعاية المركزة بجامعة كارديف، وبعيدًا عن المجال الطبي، تعد ريم العلوي من عشاق فنون الدفاع عن النفس".

 

وخلال المحاكمة، أقر ميلاد بشعوره بالذنب لما ارتكبه من فعل إجرامي نحو حبيبته وتدمير حياتها، بينما عبرت ريم عن مأساتها الشديدة في كلمات مؤثرة.

heightقد يهمك ايضا