اغلاق
اغلاق

الشرطة تتراجع وتعيد افتتاح استاد الدوحة في سخنين

WAZCAM, تم النشر 2021/09/18 16:22

 

قالت الشرطة في بيان لها: بسبب مشاكل في السلامة في ملعب كرة القدم في سخنين ، وقع قائد محطة مسغاف أمرًا بإغلاق الملعب فورًا بسبب الخطر على المستخدمين.

في الأسبوع الماضي ، كانت شرطة إسرائيل تستعد للمصادقة على الملعب في سخنين للسماح للفريق المحلي بعقد مبارياته هناك. وكجزء من عمليات التفتيش التي أجريت ، لاحظت الشرطة أن لوحات إعلانية إلكترونية قد وُضعت على الجوانب. طُلب من مديري الملعب تنزيل اللوحات لأنهم انتهكوا رخصة عمل الملعب. 

اتصلت شرطة إسرائيل بالمدير في عدة مناسبات وأكدت أن عدم إزالة اللوحات سيؤدي إلى إغلاق الملعب على الفور ولن تتم اللعبة القادمة في الوقت المحدد. تجاهل مديرو الملعب تعليمات الشرطة وحتى الدقيقة 90 لم تتم إزالة الخطر ، لذا وقع قائد محطة مسجاف مؤخرًا أمرًا باغلاق المكان.

--

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

اثر الإعلان عن أمر إغلاق الملعب في سخنين

في الساعات الماضية، قاموا في الملعب على تنظيم العيوب في مجال الامان والتي لم تتناسب مع متطلبات الرخصة التجارية التي يمكن تشغيلها، وبعد أنّ أزيلت الألواح الإلكترونية المحيطة بالملعب وفق متطلبات الرخصة، قام مؤخرًا قائد مركز شرطة مسجاف بالتوقيع على أمر الإلغاء.

تنوه شرطة إسرائيل أن التأخير في المباراة حدث بسبب عدم إلتزام المديرين لمتطلبات الرخصة وتجاهل تعليمات الشرطة طوال الأسبوع الماضي.

 

 

heightقد يهمك ايضا