اغلاق
اغلاق

بعد ان قدم 120 مليون شيكل! حوغيغ يترك بيتار القدس لعنصرية جمهوره!

WAZCAM, تم النشر 2021/09/09 15:37

حوغيغ قدم للفريق حوالي 120 مليون شيكل وحصل مقابل ذلك على الشتائم له ولزوجته وابنائه!

بعد ثلاث سنوات فقط من استلامه إدارة بيتار القدس، أعلن موشيه حوغيغ اليوم الخميس عن انتهاء مسيرته مع هذا الفريق، بعد سلسة من الفضائح والفشل المهني والتوترات والمشاغبات من قبل الجمهور، والتهجم الشخصي عليه، من قبل مجموعة المشجعين العنصرية اليمينية لا فاميليا. وقال حوغيغ ان يلحقه بيتار القدس يتسبب ويُلحق بأعماله التجارية، وبسمعته اضرارًا كبيرة. وقال: "لم أكن أتخيل في أحلك أحلامي أن يحصل ما حصل، ابتزاز تلو ابتزاز. ولو أني لم أكن أملك فريق بيتار، لما كنت مهمًا بالنسبة لأي احد، ولن يهمني أحد، ولن تتأذى عائلتي. ولهذا السبب أفكر جديا في خطواتي المقبلة".

   ونشر حوغيغ بوست على شبكة الفيسبوك فصل فيهه الأسباب التي أدت الى اتخاذه هذا القرار، واظهر استياءه الشديد من المعاملة السيئة التي لاقاها من جمهور الفريق الذين كان يشتمه، ويكيل الشتائم لزوجته وعائلته. وقال حوغيغ، اهذا ما استحق كقابل الملايين التي ادفعها لبيتار القدس؟ الشتائم لي، لزوجتي وابنائي!

وقام حوغيغ بتوكيل المحامي يتسحاك يونغر لادارة شؤون الفريقوالبحث عن مالك جديد للنادي.

وقال حوغيغ انه قدم للنادي مبالغ ضخمة مع متبرعين اخرين وصلت الى 120 مليون شيكل، وان بيتار القدس بالنسبة له لم يكن عملاً.

وكتب حوغيغ في نهاية البوست، أشكر الأشخاص الذين لم يصمتوا، أولئك الذين دعموا وعانقوا وفعلوا كل ما في وسعهم، أنا وعائلتي أشكركم من صميم قلبي. كما شكر جميع اللاعبين والموظفين المتفانين.

heightقد يهمك ايضا