اغلاق
اغلاق

فحوصات كورونا لمؤمّني مئوحيدت في شقيب السلام

WAZCAM, تم النشر 2021/09/09 11:35

جديد في مئوحيدت شقيب السلام!

فحوصات كورونا لمؤمّني مئوحيدت في شقيب السلام

 

استمرارًا للعمل على توفير المزيد من الخدمات في عيادة مئوحيدت في شقيب السلام، فسيكون بإمكان مؤمّني مئوحيدت إجراء فحوصات كورنا دون أن يضطروا الى الخروج من البلدة، حيث سيتمّ، ابتداءً من يوم الاثنين 6/9/2021، إجراء فحوصات كورونا في محطة لفحص كورونا بجانب عيادة مئوحيدت، وذلك دون تحويلة من طبيب، وما على الراغبين في إجراء فحص كورونا إلا حجز دور عبر موقع الإنترنت التابع لمئوحيدت أو بالتطبيق أو عن طريق مركز الخدمات الهاتفي 3833*.

وبهذه المناسبة، أشاد طبيب العائلة، الدكتور يونس مساعد، الذي عمل على توفير هذه الخدمة بالتعاون مع المديرة رفيطال تورجمان، ومديرة المنطقة عدي بارئيل، ومدير الوسط البدوي دانيئيل عميحاي – أشاد بهذه الخدمة الجديدة المستحقة لمؤمّني مئوحيدت في شقيب السلام والمنطقة دون الخروج من البلدة، وقال: "نحن نبذل كل جهد ممكن من أجل إتاحة كل الخدمات وتوفيرها لمؤمّني مئوحيدت في شقيب السلام، وقد استطعنا أن نوفّر خدمة أخرى في البلدة، حيث يستطيع مؤمّنو مئوحيدت إجراء فحوصات كورونا في محطة لفحص كورونا مجاورة لعيادة مئوحيدت في شقيب السلام".

وناشد الدكتور مساعد جميع الأهالي القدوم الى العيادة لتلقّي التطعيم ابتداءً من سنّ 12 سنة فما فوق، وشدّد قائلا: "هكذا فقط نستطيع منع تفشّي مرض كورونا".

وأشار الدكتور مساعد الى أنه بالإضافة الى خدمة فحوصات كورونا بدأت، منذ يوم الأربعاء (1/9/2021)، سيارة متنقلة لخدمة الأم والطفل تصل مرتين في الأسبوع الى شقيب السلام لتقديم الخدمة المطلوبة لمؤمّني مئوحيدت، حيث سترافق الممرضة تغريد أبو معمّر الأمهات الشابات في مختلف المجالات: متابعة تطوّر الطفل، كشف الأنيميا لدى الأطفال، فحص مسح أعضاء المولود، فحوصات نظر، والمزيد من المجالات الأخرى بما فيها تقديم استشارة وإرشادات حول الرضاعة.

كما وصلت يوم الأحد الماضي (5/9/2021) سيارة متنقلة لإجراء فحوصات ميموغرافيا لمؤمّنات مئوحيدت في بلدة شقيب السلام، وذلك من أجل الكشف المبكر لسرطان الثدي. ووقفت سيارة الفحوصات بجانب عيادة مئوحيدت شقيب السلام من الساعة 9:00 حتى 14:00، وكان هناك إقبال على الفحوصات من قبل نساء المنطقة المؤمّنات في مئوحيدت.

 

 

heightقد يهمك ايضا