اغلاق
اغلاق

انضمام رئيس قسم السيارات في ابل الى فورد لتعزيز برنامج Ford Plus

WAZCAM, تم النشر 2021/09/08 17:40

انضم دوغ فيلد، رئيس قسم السيارات السابق في شركة آبل، الى شركة فورد ، ليصبح رئيس قسم التكنولوجيا المتقدمة والأنظمة المدمجة. وقالت فورد ان فيلد يقود جهود تطوير الجيل التالي من Blue Oval Intelligence Tech Stack لتقديم مركبات وخدمات ذكية ومتصلة تتحسن بمرور الوقت من خلال التحديثات المستمرة.

وكان فيلد الرئيس الفعلي لمشروع ابل المعروف باسم Project Titan لصناعة سيارة كهربائية ذاتية القيادة. وشغل سابقًا منصب نائب الرئيس لهندسة أجهزة ماك. لكنه ترك الشركة في عام 2013 ليصبح كبير مهندسي المركبات في شركة تيسلا، حيث عمل على تطوير سيارة Model 3، لكنه غادر تيسلا في عام 2018 وعاد إلى آبل مرة اخرى.

وتمثل مغادرته أحدث انتكاسة لقسم السيارات في الشركة، وقال متحدث باسم شركة آبل، نحن ممتنون للمساهمات التي قدمها دوغ للشركة ونتمنى له كل التوفيق في محطته التالية.

وينضم فيلد إلى فورد التي تجتهد للدخول الى عالم السيارات الكهربائية، مع Ford F-150 Lightning، وهي نسخة كهربائية بالكامل من الشاحنة الصغيرة ذات الشعبية الكبيرة، بالإضافة إلى ماركتها الشهيرة موستانج بنسخة كهربائية بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك تستمر فورد بتعزيز خطة عملها Ford Plus، حيث تعتزم تطوير المزيد من السيارات الموصولة بالكامل بالشبكة ويمكن تحديثها عبر الهواء مباشرة. وقالت فورد أيضًا إن نظام أندرويد من غوغل سيعمل على تشغيل أنظمة المعلومات والترفيه في الملايين من سياراتها، بدءًا من عام 2023.

heightقد يهمك ايضا