اغلاق
اغلاق

يثير الجدل! محمد رمضان يحصل على الدكتوراة الفخرية من لبنان!

WAZCAM, تم النشر 2021/08/26 15:50

يستمر الجدل حول منح الفنان المصري محمد رمضان الحصول على الدكتوراه الفخرية في لبنان ضمن فعاليات "مهرجان أفضل"، وحصوله على لقب سفير الشباب العربي من المركز الثقافي الألماني في لبنان.

وانتقد مستخدمو تويتر، حصول الفنان المصري على هذا اللقب، وأرجعوا الأمر إلى تاريخ سابق من الجدل أثاره دائماً في السنوات الأخيرة، ففي تشرين الثاني الماضي، تعرض رمضان لهجوم عنيف من جمهور السوشيال ميديا في مصر، بعد نشر إعلامي إماراتي صورة لرمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام إلى جانب آخرين، خلال حضوره حفلاً خاصاً في دبي.

وسبق أن أثار رمضان زوبعة من الانتقادات تعليقاً على تغريمه 6 ملايين جنيه مصري تعويضاً عن الضرر الذي لحق بالطيار المصري أشرف أبو اليسر، بعد أن دخلا في نزاع قضائي، بعد أن تسببت صورة نشرها رمضان من داخل طائرة خاصة في سحب رخصة الطيار أبو اليسر مدى الحياة. وظهر رمضان في الصورة كأنه هو من يقود الطائرة، ونشر مقطعاً مصوراً بعد ذلك برفقة الطيار، ويذكر أن إجراءات السلامة الجوية لا تسمح لأي شخص بدخول قمرة القيادة خلال الرحلات الجوية إلا أفراد الطاقم فقط، وذلك وفقاً لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده.

heightقد يهمك ايضا