اغلاق
اغلاق

الحركة الإسلامية في البلاد تنعى ابنها البار النائب سعيد الخرومي

WAZCAM, تم النشر 2021/08/25 5:01

الحركة الإسلامية في البلاد تنعى ابنها البار النائب سعيد الخرومي

 

إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة هذه الليلة

 

 

 

نعي واحتساب

 

راضين بقضاء الله تعالى، تنعى الحركة الإسلامية في البلاد، والقائمة العربية الموحدة، ابنها البار ونائبها المجدّ، الأستاذ سعيد الخرومي إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة هذه الليلة.

 

الأستاذ سعيد الخرومي ابن شقيب السلام وابن النقب وابن مجتمعنا العربي وشعبنا الفلسطيني. أمضى سنين عمره في خدمة قضايا النقب رئيسًا للجنة التوجيه العليا لعرب النقب، ورئيسًا لمجلس شقيب السلام، ونائبًا عن الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة في البرلمان، ورئيسًا للجنة الداخلية في الكنيست.

 

رحم الله فقيدنا الغالي سعيد، وأسكنه فسيح جناته، وعزاؤنا للأهل والعشيرة في النقب ولكل أبناء حركتنا الإسلامية وشعبنا الفلسطيني.

 

 

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة

 

 

 

اليوم الأربعاء 25/8/2021 م وفق 16 محرم 1443 هـ

 

----------------------

 

 

وتتقدم اسرة وازكام الى اهل الفقيد الكبير ابن النقب البار واخوانه في الحركة الإسلامية والقائمة الموحدة وعموم أهلنا وشعبنا في النقب وكافة ارجاء البلاد، بأحر التعازي وأصدق المواساة لهذا الفقدان الجلل.. الذي جاء في قمة عطائه وتفانيه من اجل أبناء شعبه وقضاياه.. على كافة المستويات والمحافل والميادين..

 

 

 

 

 

ولا يسعنا في هذه الأوقات الا ان نقول، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. لتبقى ذكراه وعمله بيننا، ولتبقى مسيرته المعطاءة منارة لكل من بعده.. انا لله وانا اليه راجعون

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا