اغلاق
اغلاق

30 الف معلم ومعلمة لم يتلقوا التطعيم ضد فيروس كورونا!

WAZCAM, تم النشر 2021/08/22 18:42

مع اجتماع كابينيت كورونا الوزاري اليوم، بمشاركة ممثلي نقابة المعلمين وخبراء ومستشارين للتشاور حول تفاصيل افتتاح السعام الدراسي الجديد، تم وضع نقطة هامة للتشاور حولها بخصوص منع انتشار الوباء في المدارس والمؤسسات التعليمية المختلفة. حيث افيد ان حوالي 30,000 من أعضاء الهيئات التدريسية في المؤسسات التعليمية، بين المعلمين والمساعدات وطواقم العاملين في رياض الأطفال والمدارس لم يتم تطعيمهم. ويشكل هذا العدد حوالي 10٪ من العاملين في رياض الأطفال والمدارس والمؤسسات التعليمية المختلفة.

ووفقًا للمخطط الحالي لوزارة التعليم ، ستكون المدارس مفتوحة للجميع ، بدون قيود على العلامات الخضراء أو الأرجواني. وفقًا للاقتراح الذي

وسيناقش مجلس الوزراء اليوم مدى وكيفية استيعاب واستقبال الأشخاص الذين لم يحصلوا على التطعيم، وكيف سيتمكن الموظفين في المدارس من دخولها إذا أجروا فحصًا للكورونا. واذا ما كان سيتم هذه الفحوصات بشكل يومي، من خلال الاختبارات السريعة كل 24 ساعة، أم سيتم فرض اجراء اختبار PCR كل 72 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، سيُطلب من مجلس الوزراء تحديد كيفية التعامل مع الموظفين الذين يرفضون تلقيحهم أو إجراء الاختبارات.

heightقد يهمك ايضا