اغلاق
اغلاق

تغطية خاصة لوزكام.. جامعة رايخمان هرتسليا.. الجامعة الخاصة الأولى في البلاد

WAZCAM, تم النشر 2021/08/18 19:51

تغطية خاصة لوزكام.. جامعة رايخمان هرتسليا.. الجامعة الخاصة الأولى في البلاد

 

د. رفعت عزام: هذا التغيير هو تغيير نوعي في الانضمام الى نادي الجامعات، وهو التغيير الأول من نوعه في البلاد على المستوى الاكاديمي وادعو الطلاب العرب للانضمام الينا والحصول على فرصة مميزة اكاديميًا وما بعد الاكاديميا..

بروفيسور اوريل رايخمان لوازكام: ادعو الشباب العرب للانضمام الى جامعة رايخمان متعددة المجالات لبناء النجاح نحو المستقبل وان يكونوا جزءًا من القيادة العامة في الدولة

اعلن اليوم رسميًا عن تحويل المركز الأكاديمي متعدد المجالات في هرتسليا، الى جامعة رسمية، بعد مصادقة مجلس التعليم العالي. واطلق عليها اسم "جامعة رايخمان"، نسبة الى المبادر والمؤسس بروفيسور اوريل رايخمان. وشاركت وزير التربية والتعليم د. يفعات شاش بيطون في الحفل الخاص الذي أقيم في الجامعة، بمشاركة نخبة من طاقمها الاكاديمي وعدد من الشخصيات وبمشاركة رئيس بلدية هرتسليا موشيه فضلون، والدكتور رفعت عزام المحاضر في الجامعة في كلية الحقوق، والعديد من المحاضرين من مختلف الكليات.

ونقل موقع وتطبيق وازكام أحداث حفل الاعلان الرسمي مباشرة من هرتسليا، واجرى العديد من المقابلات مع إدارة الجامعة. وقال رئيس ومؤسس الجامعة البروفيسور اوريل رايخمان لوازكام ان هذا اليوم التاريخي يأتي نتيجة المثابرة والجهود الكبيرة التي استمرت منذ اكثر من 25 عامًا. ووجه رايخمان نداءًا للشباب والصبايا العرب في البلاد للانخراط في الجامعة، التي تعتبر رائدة ومميزة في المجال الاكاديمي وتوفر فرصًا كبيرة للانخراط في كبرى الشركات في البلاد في المجالات المختلفة. وقال رايخمان انه ينظر نحو المزيد من التميز لقيادة الاعمال والمشاريع الرائدة من قبل الصبايا والشباب العرب وان المجال مفتوح امامهم لتقديم الأفضل.

وقال الدكتور رفعت عزام المحاضر الكبير في كلية الحقوق، ان هذا التغيير هو تغيير نوعي في الانضمام الى نادي الجامعات، وهو التغيير الأول من نوعه في البلاد على المستوى الاكاديمي، وسيمنحنا الفرصة لمنح الألقاب المتقدمة واللقب الثالث - الدكتوراة، في العديد من الكليات. وايضًا من الناحية الدولية سيمنحنا هذا الاعتراف إمكانية للبروز اكثر على الصعيد الدولي. 

وقال د. عزام هناك عدد من البرامج التي خصصت لمساعدة الطلاب وتسهيل اندماجهم: برنامج الصعود في طريق القانون، وبرنامج كلنا وبرنامج خطوة قبل الجميع. وان جامعة رايخمان تولي أهمية كبيرة لانضمام المزيد من الطلاب العرب اليها، وهي تعتبر موقع رائد من الناحية الاكاديمية ومن حيث الإمكانيات للانطلاق نحو النجاح بعد الجامعة، وتوفير منصة مميزة للوصول والانخراط في كبرى الشركات والمشاريع الرائدة وقيادة النجاحات الكبيرة على المستوى المحلي والعالمي.

heightقد يهمك ايضا